الفيس بوك نوعاً من الإدمان لدى البعض !

الفيس بوك نوعاً من الإدمان لدى البعض !
الفيس بوك

تقريباً جميع مستخدمى شبكة الإنترنت يعرفون موقع الفيس بوك الشهير ، ويستخدمونه في العديد من المجالات ، حيث أن الفيس بوك يتيح لهم التواصل مع الشركات أو الافراد ، أو إنشاء حسابات شخصية أو صفحات شركات ، ويوفر لهم أيضاً الكثير من المتعة في تطبيقاته و العابه الشهيرة والممتعة .

لكن هناك شئ غريب نوعاً ما ! ، وهو إدمان الفيسبوك ! ، عجباً هل حقاً هناك ما يسمى بإدمان الفيس بوك ، بالطبع يوجد ، كم ساعة تجلس يومياً علي حسابك في الفيس بوك ساعة ام 2 ام 5 ساعات؟ ، إذا كنت تجلس من 5 ساعات إالى 10 ساعات فأنت مدمن فيس بوك  ! .

نستطيع أن نقول أن إدمان الفيس بوك هو عدم الملل منه ، وقضاء ساعات طويلة جداً أمامه مما يؤدى إلى ضياع الوقت دون فائدة ، وطبعاً ضياع حياتك بالكامل حيث يؤدى إلى إهمال الحياة الإجتماعية والوظيفية ، ودائماً ما تكون في إشتياق لمعرفة جديد رسائلك واشعاراتك علي الفيس بوك مما يؤدى الى التشتت وعدم التركيز  اثناء المدرسة او الجامعة .

ويعتبر مستخدمى الهاتف الجوال الأكثر عرضة لإدمان الفيسبوك حيث أنهم دائماً على إتصال بشكبة الإنترنت ، إذاً الحل الوحيد هو الإعتدال في إستخدام الفيس بوك ، تكفي ساعة أو ساعتين يومياً فقط ، لتقي نفسك من إدمان الفيس بوك .