نظام كنترول فليكس الأسبوعي الجديد من فودافون.. كل تفاصيل النظام

نظام كنترول فليكس الأسبوعي الجديد من فودافون.. كل تفاصيل النظام

نظام فليكس الأسبوعي الجديد من فودافون، هو نظام جديد من وسط عدة أنظمة قد أطلقتها شركة فودافون العالمية في مصر هذا الشهر، وتشمل نظام فليكس 20، وفليكس 40، وفليكس 60، وذلك في إطار تطوير الشركة لنظام المحاسبة، وتغير وحدة الحساب لكافة المشتركين، وتوفر الشركة عدة عروض بأشكال مختلفة تتناسب مع كل المشتركين حسب استهلاك كل شخص، سوف نتعرف معكم سويا عن كل ما يخص نظام كنترول فليكس الأسبوعي الجديد من فودافون، الوحدات، وكيفية الاشتراك، وكيفية التحويل، وطريقة المحاسبة ومعرفة الاستهلاك وكيفية التجديد شهريا.

تغير نظام التعامل في الشركة إلي نظام الفليكس أو الوحدة، والوحدة تعني دقيقة أو رسالة أو ميجا بايت لشركة فودافون، ونظامنا اليوم قد غيرت فيه الشركة كثيرا، حيث لم يعد للشركة التحكم في عدد الوحدات الخاصة بالشبكات الأخري، كما كان في أنظمة فليكس القديمة، والآن يمكنك أستعمال الوحدات لأي شبكة حسب أستهلاكك الخاص.

نظام فليكس الجديد يتم تحديده أسبوعيا، وقيمة الاشتراك هي عشر جنيهات، تعطيك الشركة في المقابل 300 وحدة، تقوم بإستخدامهم حسب طريقتك الخاصة، ولكن الاستخدام للشبكات الأخري يكلفك للدقيقة أو الرسالة قيمة 5 وحدات، وليس وحدة واحدة كما هو الحال للدقائق والرسائل لشبكة فودافون، أو الميجا بايت أيضا.

فمثلا يمكنك أستخدام أل 300 وحدة شهريا كالأتي : 100 دقيقة فودافون مقابل 100 وحدة، 100 ميجا بايت مقابل 100 وحدة، 20 دقيقة لأي شبكة أخري مقابل 100 وحدة بمعدل كل دقيقة بخمس وحدات، وبذلك تستطيع أستخدام الوحدات بالطريقة التي تناسبك أسبوعيا، ولم تضع الشركة قيود علي طريقة الاستخدام سواء للشبكات الأخري أو فودافون أو الموبايل أنترنت، أو الرسائل.

كيفية الاشتراك في نظام فليكس الأسبوعي الجديد من فودافون وإلغاء الاشتراك

  • يمكنك الاشتراك في النظام عن طريق الاتصال برقم 880 واختيار نظام فليكس الأسبوعي.
  • يمكنك إلغاء أشتراكك عن طريق الاتصال برقم 880 أيضا واختيار أي نظام أخر تريده.
  • يجب قبل الاشتراك أن يحتوي رصيدك علي 10 جنيهات قيمة الاشتراك الأسبوعي.
  • يتم تجديد الباقة أسبوعيا تلقائيا في حال وجود رصيد كافي في موعد التجديد أسبوعيا.
  • الوحدات المتبقية في الأسبوع لا يتم إضافتها للوحدات الجديدة.
  • بعد انتهاء الوحدات، يمكنك الشحن عن طريق كروت الشحن، ويتم محاسبتك بسعر موحد 19 قرش للدقيقة.
  • يمكنك معرفة موعد التجديد عن طريق الكود #225*

شاهد أيضا:

قدمنا لكم عرض شامل عن مميزات نظام فليكس الأسبوعي الجديد، وكيفية الاشتراك والتحويل، وأي أستفسار عليك تركة في التعليقات وسوف نقوم بالرد عليك.