برنامج فايبر أحدث إصدار للكمبيوتر و الموبايل viber 5.0.1

برنامج فايبر أحدث إصدار للكمبيوتر و الموبايل viber 5.0.1
فايبر, viber

يعد برنامج فايبر أحد أقوى برامج المحادثة الفورية سواء للكمبيوتر أو للموبايل وقد أتبث كفائته منذ سنوات, حيث أصبح viber المفضل لدى ملايين المستخدمين في شتى أرجاء العالم و تم اختياره من طرف مواقع عديدة متخصصة كأفضل برنامج دردشة.

يتيح فايبر لمستخدميه إمكانية التواصل عبر الصوت مجانا كأي محادثة عادية باستخدام تقنيات نقل الصوت التي يعد فايبر أفضل البرامج التي تتيحها بجودة عالية دون تقطيع, بالإضافة إلى المحادثة بالفيديو و التي قام مطورو برنامج فايبر بتضمينها في التطبيق منذ أسابيع قليلة مضت.

برنامج Viber مجانية تماما و سريع جدا في التحميل سواء للكمبيوتر أو للموبايل و كذلك استخدامه سهل جدا للمبتدئين, يمكن تحميله للحاسوب مجانا من هنا , كما يمكن تحميله لجوالات أندرويد و آيفون إضافة لويندوز فون و بلاك بيري من هذا الرابط.

وتجد الإشارة إلى أن فايبر يحتاج اتصالا متوسطا إلى جيدا بالإنترنت في جاز المخاطب و المتصل من أجل إجراء محادثات بجودة عالية و تقل كلما قلت سرعة الاتصال, لذا يستحسن استخدام شبكات الواي فاي عند استعمال فايبر.

بعض مميزات برنامج فايبر

مجاني يمكن تحميل برنامج فايبر بدون دفع أي تكاليف

جودة صوت و صورة عالية

إمكانيه المحادثة عبر الفيديو

متوفر لعدة أنظمة مثل ويندوز أندر ويد و أيفون

نشير للقراء الأعزاء أن برنامج فايبر قد يكون محجوبا في دولهم أو ممنوعا من طرف حكومات و وزارة الإتصال في بعض البلدان بسبب تهم موجهة لبرنامج فايبر بالتجسس على المحادثات و بيعها لمؤسسات و منظمات خارجية.