متصفح جوجل كروم 2014 بتحديثات شهر أكتوبر

متصفح جوجل كروم 2014 بتحديثات شهر أكتوبر
google chrome

متصفح جوجل كروم من أهم وأشهر المتصفحات عالميا بما يتميز به المتصفح من سرعه وأمان وخصوصية للمستخدم ، كما يتميز المتصفح بسهوله وبساطه التعامل معه ومظهره الرائع والمتميز بين المتصفحات الأخرى .

يتميز المتصفح بسرعة هائلة تمكنك من تحميل صفحات الويب بغضون ثواني معدودة كما أن المتصفح يعتبر أول متصفح من ناحية سرعه الفتح من على سطح المكتب وسرعه البحث المتوفرة لدى المتصفح و التنقل بين الصفحات.

يمتلك المتصفح ميزه تعديل أخطاء الأمان حيث أن الشركة  تمنحك اختيار التحديث التلقائي للمتصفح لتمنع اى خطر يهدد بيانات المستخدم من النهب أو السرقة ، كما يوجد بالمتصفح وضع الحماية و هو وضع يمنع اى برنامج او فيروس من تثبيت نفسه على المتصفح أو على جهازك الحاسوب او صفحات الويب الضارة  ليزيد من خصوصيتك .

ويعتبر متصفح جوجل كروم من ابرز المتصفحات توفر لك العديد من إعدادات الخصوصية فيمكنك في اى وقت مسح البيانات الخاصة بك أو سجلات التصفح الخاصة بك أو سجل التحميلات الموجودة على المتصفح كما يوجد بالمتصفح ميزه التصفح الخفي ، ومن خلال هذه الميزة بالخصوص فأن المتصفح يقوم تلقائيا بمسح اى صفحات ويب تم الدخول عليها أو اى بيانات مسجله أو اى ملفات تم تحميلها من المتصفح .

لتحميل متصفح جوجل كروم 2014 بتحديثات شهر أكتوبر اضغط هنا .

كما يوفر المتصفح لك إمكانية تغير مظهرة إلى اى مظهر ترغب بتحميله من المظاهر الموجودة بالمتصفح ، كما بإمكانك أنشاء مظهر خاص بك ومشاركته مع من تحب ، و يمكنك استكمال تصفحك من حيث توقفت في حالت إغلاقك للمتصفح بشكل خاطئ أو انقطاع التيار الكهربي أو حدوث اى عطل ما  وهذه المزايا المهمة تشوق المستخدمين لاستخدام المتصفح .