دوراتي مدرباً للزمالك خلفا للتوأم

دوراتي مدرباً للزمالك خلفا  للتوأم

ترددت الأنباء مؤخرا عن استعداد  مجلس إدارة نادي الزمالك الذي يرأسه المستشار مرتضى منصور لإقالة  التوأم حسام وإبراهيم حسن من تدريب الفريق الأول لنادى الزمالك، وان خبر الإقالة  سيتم إعلانه  رسميا خلال ساعات وذلك نظرا لسوء نتائج الفريق في مبارياته الأخيرة .

وقد أشارت الأنباء ظهر اليوم إلى أنه تم المفاضلة بين عدة مدربين جميعهم من الأجانب، لإختيار خليفة التوأم في تدريب النادي  وذلك استعدادا  للتعاقد رسميا مع الأنسب منهم لتدريب الفريق الأول للزمالك.

وكانت الشخصيات المرشحة هي  المدرب البرازيلي كامبوس  والمدرب البرتغالي باولو دوراتي والمدرب البرازيلي البرتغالي جورفان فييرا.

وينبغى أن نذكر أن فييرا كان  المدير الفني للزمالك فى وقت سابق ويشغل حاليا منصب المدير الفني لمنتخب الكويت بينما كان المدرب  البرازيلي كامبوس يشغل منصب  المدير الفني  لفريق الهلال السوداني.

وقد قام الإعلامي مدحت شلبي منذ لحظات  أثناء تقديمه  الأستوديو التحليلي لمباراة النصر وحرس الحدود بذكر أنه تم إختيار دوراتي لخلافة التوأم وانه تم إختيار محمد صلاح مدرب عام للفريق كما تم اختيار سامي الشيشينى مدرب مساعد.

الجدير بالذكر أن إقالة التوام من تدريب النادي كان يتردد منذ هزيمة  الفريق الاول لنادي الزمالك في مباراة السوبر أمام النادي الأهلي ولكن تم تأجيله وتردد بصورة قوية بعد نتائج النادي الزمالك السيئة في مبارياته الأخيرة .