نتيجة مباراة العراق وتايلند اليوم في دورة الألعاب الأسيوية : تتويج العراق بالمركز الثالث

نتيجة مباراة العراق وتايلند اليوم في دورة الألعاب الأسيوية : تتويج العراق بالمركز الثالث
نتيجة مباراة العراق وتايلند

نتيجة مباراة العراق وتايلند اليوم في دورة الألعاب الأسيوية، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، من أجل التنافس على الميدالية النحاسية في بطولة الأسياد، والتي أقيمت اليوم على الإستاد الأولمبي، في مدينة أنشيون الكورية، حيث إنتهت نتيجة العراق وتايلند بفوز المنتخب العراقي بهدف مقابل صفر، وتتويجه بالمركز الثالث في الألعاب الأسيوية، وتحقيقه الميدالية النحاسية.

نتيجة العراق وتايلند في الشوط الأول من هذه المباراة، إنتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين، ولم يستطع المنتخب العراقي من الوصول إلى مرمى منتخب تايلند، رغم مجهوادت لاعبي منتخب بلاد الرافدين  في البحث عن أول الأهداف في هذه المباراة والتتويج بالميدالية النحاسية.

وفي الشوط الثاني من المباراة، إستطاع منتخب العراق إنهاء الأمور، وتسجيل هدف الفوز في مباراته اليوم، وذلك في الدقيقة 63، على بعد أقل من خمسة وعشرون دقيقة على نهاية الأمور، حيث سجل المهاجم يونس محمود خلف ذو 31 سنة، هدف العراق الاول في المباراة، لتنتهي نتيجة العراق وتايلند بفوز المنتخب العراقي.

وبهذا الفوز يكون منتخب العراق قد حقق المركز الثالث في دورة الألعاب الأسيوية الأسياد، وإستطاع نيل الميدالية النحاسية، أومايسمى الميدالية البرونزية، والتي تكون من نصيب صاحب المركز الثالث في البطولة، في حين أن منتخب تايلاند، كان صاحب المركز الرابع، وخرج خالي الوفاض من البطولة.

أهداف العراق وتايلند اليوم

العراق                              1 تايلند             0
  1. يونس محمود خلف   د 63