نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2014

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2014
نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2014

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2014، ننشر لكم على موقع مصر فايف  موقع جلب نتيجة تنسيق الجامعات الحكومية للحاصلين على الثانوية العامة من الخارج “نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2014”.

حيث أعلنت اليوم وزارة التعليم العالم، وبالتحديد قطاع التعليم بالوزارة، أن نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2014، ستظهر يوم الجمعة القادم الموافق 3 أكتوبر 2014.

هذا وقد أكد وزير التعليم العالي، الدكتور السيد عبد الخالق، أن نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة تم تأجيل أعتمادها في وقت سابق، لحين مراجعة الدرجات الحاصل عليها كل طالب، بسبب وجود تزوير في مجاميع الدرجات الحاصل عليها طلاب الشهادات الأجنبية المعادلة للثانوية العامة.

وترجع تفاصيل التزوير الذي حدث في نتائج تنسيق الطلاب وخاصة الأمريكان دبلومه، نتيجة منح المدارس الدولية الخاصة أكثر من 30 شهادة للطلاب، مقابل سداد مصروفات دراسية تصل إلي اكثر من 60 ألف جنيه في العام.

لجدير بالذكر أن طلاب تنسيق الشهادات المعادلة قدموا بتنسيق الجامعات المصرية، من من يوم18، إلي يوم31 أغسطس، وتم الإعلان عن ظهور نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة يوم 15 سبتمبر 2014، ألا انه تم الإعلان مرة أخري عن تأجيل النتيجة للأسباب الموضحة أعلاه.

هذا وستعلن نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة، على موقع التنسيق الإلكتروني، على الرابط الموضح أدناه:

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2014

بالتوفيق لجميع الطلاب