ملخص مباراة الزمالك والداخلية اليوم في الدوري المصري : تعادل الزمالك اليوم بدون أهداف

ملخص مباراة الزمالك والداخلية اليوم في الدوري المصري : تعادل الزمالك اليوم بدون أهداف
نتيجة مباراة الزمالك والداخلية اليوم

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية اليوم في الدوري المصري، المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على إستاد الدفاع الجوي في القاهرة، وذلك برسم مباريات الأسبوع الرابع من الدوري المصري، والتي كانت المباراة الثالثة لنادي الزمالك في الدوري، حيث فشل الزمالك في الوصول إلى المرمى في المباراة الثانية على التوالي، وتنتهي نتيجة مباراة الزمالك والداخلية بالتعادل السلبي.

في مباراة الزمالك والداخلية اليوم، إعتمد الكابتن حسام حسن مدرب القلعة البيضاء، على كل من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وعلي جبر ومحمد عبد الشافي، ومحمد كوفي وحازم إمام في خط الدفاع، في حين أن في خط الوسط، تم الإعتماد على أيمن حفني ومؤمن زكريا وأحمد عيد عبد الملك ومصطفى فتحي وإبراهيم صلاح، وفي خط الهجوم على خالد قمر.

اما الكابتن علاء عبد العال، فدفع بكل من أحمد فوزي في حراسة المرمى لفريق الداخلية، ورشاد فاروق ونور الجارحي وعاصم سعيد وجهاد جنيدي، في خط الدفاع، بالإضافة أيضا إلى كل من إيمانويل أمادي وأحمد قمطاوي وفريد شوقي والمعتز بالله، في خط دفاع وسط الميدان، في مباراة الزمالك والداخلية اليوم، في حين أن خط الهجوم تكون من أحمد تمساح ومحمد الفيومي لفريق الداخلية.

مع بداية الشوط الأول من مباراة الزمالك والداخلية اليوم سدد لاعب وسط ميدان الزمالك مؤمن زكريا، تسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة فوق مرمى احمد فوزي، حارس مرمى نادي الداخلية، وفي الدقيقة الخامسة من اللقاء، نادي الداخلية يتحصل على ضربة ركنية، نفذها لاعببه نور الجارحي، ولكم حارس الزمالك أحمد الشناوي كان في المكان المناسب وأوقف الكرة.

وبعد مرور الخمس الدقائق الأولى من المباراة، بدأ نادي الزمالك، في فرض سيطرته على مجريات المباراة، والبحث عن الهدف الاول في المباراة، من أجل تجاوز نكسة الأسبوع الثالث، بالتعادل مع نادي إتحاد الشرطة، وفي الدقيقة الثالثة عشر من اللقاء، لاعب الزمالك مصطفى فتحي يسدد كرة قوية، ولكن أحمد فوزي حارس الداخلية نجح في التصدي للكرة، وإنقاذ مرمى فريقه من هدف محقق.

وبعد مرور الربع الساعة الأول من المباراة، بدأ نادي الزمالك في تنظيم صفوفه، وزيادة الضغط على مرمى الداخلية، من أجل البحث عن الهدف الأول، في حين أن الفريق الزائر نادي الداخلية، تراجع إلى الخلف، وبدأ يعتمد على اللعب الدفاعي، وفي الدقيقة الثالثة والعشرون من المباراة، المهاجم خالد قمر ينفرد بمرمى الداخلية، ولكن الحارس أحمد فوزي، تعامل بذكاء مع كرة قمرة، وتضيع فرصة محققة للتسجيل عن الزمالك.

وفي الدقيقة 31 من المباراة، هجمة مرتدة لنادي الداخلية يقودها اللاعب أحمد تمساح، الذي يرسل الكرة بإتجاه زميله محمد الفيومي، ولكن تسديدة هذا الأخير، ذهبت إلى خارج المرمى، لتضيع على نادي الداخلية، فرصة تسجيل الهدف الأول في المباراة، نفس اللاعب محمد الفيومي يعود في الدقيقة 34 من المباراة، ويسدد كرة أخرى على مرمى أحمد الشناوي، ولكن بدون خطورة.

وتواصلت دقائق المباراة، حيث يواصل الزمالك الضغط من أجل إفتتاح التسجيل، خصوصا عن طريق تحركات لاعبي وسط الميدان، وخصوصا مؤمن زكريا، ولكن بدون جدوى، حيث أن دفاع نادي الداخلية كان متماسكا، ونجح في إيقاف خطورة وتحركات لاعبي الزمالك، وفي الدقيقة 41 مؤمن زكريا، يجرب حظه مع التسديد من بعيد ولكن بدون أي خطورة، لتنتهي نتيجة مباراة الزمالك والداخلية، بالتعادل السلبي في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني من مباراة الزمالك والداخلية اليوم، حارس نادي الداخلية خرج من مرماه بطريقة خاطئة، ولكن هجوم الزمالك يفشل في إستغلال الموقف، وتسجيل الهدف الأول في المباراة، وفي الدقيقة 54 من الشوط الثاني، الكابتن حسام حسن، يجري التغيير الاول في المباراة، حيث دفع باللاعب أحمد علي، وأخرج أحمد عيد عبد الملك، وذلك من اجل إضافة الفعالية الهجومية لهجوم الزمالك.

البديل أحمد علي يضيع فرصة تسجيل الهدف الأول لفريق الزمالك، ولكن ضربته الرأسية، ذهبت خارج المرمى، وفي الدقيقة 60 من المباراة، حسام حسن يجري التغيير الثاني على التوالي في المباراة حيث أخرج اللاعب مؤمن زكريا من وسط ميدان الزمالك، ودفع مكانه باللاعب عمر جابر، وهو التغيير الذي رد عليه نادي الداخلية، في الدقيقة 63 من المباراة، بإخراج محمد الفيومي والدفع باللاعب حسام باولو.

وتواصلت دقائق مباراة الزمالك والداخلية بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر، حيث فشل الزمالك في الوصول إلى مرمى الداخلية، وواصل نادي الزمالك الضغط الهجومي في المباراة، مقابل تكتيك دفاعي كبير من طرف فريق الداخلية، حيث نجح دفاع هذا الأخير، في إيقاف خطورة الزمالك، إلى حدود الدقيقة 70 من المباراة، وفي الدقيقة 72، إلتحام بين مهاجم الزمالك عبد الله سيسيه وحارس الداخلية أحمد فوزي، وتتوقف المباراة قليلا.

وفي الدقيقة 74 من المباراة حكم اللقاء، يحتسب ضربة خطأ لفريق الزمالك بعد عرقلة المدافع حازم إمام، ولكنها بدون خطورة، حيث ذهبت الكرة بعد التنفيذ إلى ضربة مرمى لصالح نادي الداخلية، ليواصل نادي الزمالك البحث عن الهدف الثاني، مقابل إعتماد فريق الداخلية على اللعب الدفاعي والهجمات المرتدة، من اجل مباغثة لاعبي الزمالك.

لتتواصل دقائق العشرة الأخيرة من اللقاء، ولازالت نتيجة مباراة الزمالك والداخلية اليوم تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين، صفر مقابل صفر، حيث فشل إلى حد هذه الدقائق هجوم الزمالك في فك الشفرة الدفاعية لفريق الداخلية، الذي ظل متماسكا، وافشل كل تحركات لاعبي خطي الهجوم والوسط في نادي الزمالك، وفي الدقيقة 85 مصطفى فتحي يسدد كرة قوية، تصدى لها حارس الداخلية أحمد فوزي، وترتطم الكرة بالقائم، ويضيع الهدف الأول عن الزمالك.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، ضيع فريق الزمالك فرصة أخرى، عن طريق المهاجم الشاب أحمد علي، حكم المباراة الكابتن جهاد جريشة، قام بإضافة خمسة دقائق وقت بدل ضائع من المباراة، وفي الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع، ضيع لاعب الداخلية تمساح، فرصة مباغثة الزمالك بالهدف الأول، حيث أنه تسديدته إرتطمت بالمدافع كوفي، مدافع نادي الزمالك.

لتنتهي نتيجة مباراة الزمالك والداخلية اليوم، بالتعادل السلبي بين الفريقين صفر مقابل صفر، ويفشل الزمالك، في الوصول إلى مرمى الداخلية، ويفشل في تسجيل أي هدف في مباراتين على التوالي، وبهذا التعادل يكون رصيد الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري، هو خمسة نقاط من ثلاث مباريات، في حين أن رصيد الداخلية هو ثمانية نقاط من أربعة مباريات.

نتيجة الزمالك والداخلية اليوم

الزمالك                 0 الداخلية                         0

وللإشارة فإن بعد نهاية نتيجة مباراة الزمالك والداخلية اليوم، يكون هذا هو التعادل الثاني على التوالي أيضا، لفريق الداخلية، والذي كان تعادل في الأسبوع الثالث من الدوري المصري، مع فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدفي، وهي المباراة الأولى، التي يفشل فيها الداخلية الوصول إلى المرمى، في حين أنها المباراة الثانية التي يفشل فيها الزمالك في تسجيل الأهداف.