7 نصائح مهمة لزيادة رغبتك الجنسية

7 نصائح مهمة لزيادة رغبتك الجنسية
7 نصائح مهمة لزيادةرغبتك الجنسية

الرغبة الجنسية علاقة مهمة بين الزوجين وفوائدها متعددة ولكن هناك فتيات أو سيدات تعانين من قلة الرغبة الجنسية وهذا شئ مؤلم جدا للزوج عندما يشعر أن زوجتة لاترغب في هذة العلاقة ، فتبدأ العلاقة الزوجية تنهار لحد كبير وتبدأ مشاكل عديدة بين الزوجين .

لاتقلقي سيدتي سنقدم لكي نصائح مهمة لزيادة رغبتك الجنسية وكلها سهلة جدا وبشكل كبير ستساعدك على حل هذه المشكلة وهى خطوات بسيطة ستقومين بفعلها دائما ، وستجدين بعدها حياة أفضل مع زوجك وراحة نفسيه جميلة عند إقامة العلاقة الجنسية .

إليكي 7 نصائح لزيادة رغبتك الجنسية :

1- ثقتك بنفسك .
دائما كوني واثقة بنفسك وواثقة بجمالك دون حد الغرور سيبدأ الاهتمام بالزوج عندما يشعر بجمال وثقة زوجتة بنفسها وسينعكس عليكي هذا الإحساس .

2- الإمتناع عن التدخين .
إمتنعي عن التدخين بسرعة جدا لأنه يؤثر بشكل كبير على قلة الرغبة الجنسية أوشبه الإمتناع عن إقامة هذة العلاقة .

3- الإستعداد للإقامة هذه العلاقة .
بمعنى أن تكوني مستعدة بتفكيرك وشكلك لإقامة العلاقة الجنسية بأن تلبسي الثياب الجميلة وأن تضعي الروائح  الجذابة وأن تضيئي الأنوار الهادئة كل ذلك سيزيد من الرغبة لديكي .

4- الإهتمام بنوعية الطعام .
تناولي الفواكه والخضروات بشكل كبير كل يوم  ، وايضا تناولى المكسرات ، ومن الفواكه المفيدة أيضا الفراولة والخوخ والمانجو ، أكد الأطباء على أن هذه الأشياء تجعل الدم يتدفق بسرعة الى الجهاز التناسلى .

5- فقدان الوزن الزائد .
الوزن الزائد يقلل من الرغبه الجنسية للسيدات ، وايضا يقلل تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يقلل من الرغبة الجنسية ، استعدي الأن إلى فقدان الوزن الزائد وتمتعي بعلاقة جميلة .

6- فهمك لطبيعة زوجك .
عليكي سيدتي أن تفهمي طبع زوجك مما يحبه أو لا يحبه وتتجنبي الأشياء التي تزعجه وتفعلين ما يرضيه حاولي أن تعرفي ماهو الوقت المناسب لإقامة العلاقة الجنسية ، فالدراسات العلميه أكدت على أن هرمون التيستيرون يرتفع عند الزوج صباحا فاهتمي بهذه الأوقات .

7- ممارسة الرياضة كل يوم .
حاولي أن تمارسي الرياضة كل يوم في منزلك لأن ممارسة الرياضة تجعل الدم يتدفق بصورة كبيرة مما يزيد الرغبة الجنسية لديكي .