اخر اخبار مصر اليوم 1-10-2014 من جريدة الاخبار

اخر اخبار مصر اليوم 1-10-2014 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 1-10-2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أكتوبر 2014 ، من النسخة الورقية للجريدة في طبعتها الثانية ، و أولى الأخبار اليوم من الصفحة الأولى للجريدة عن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور فاروق الباز و عدداً من العلماء بعنوان ” السيسي يجتمع بأول مجلسين متخصصين للتعليم و البحث العلمي و تنمية المجتمع ” ، و الرئيس يبحث مع الباز مشروع ممر التنمية .

خبر أخر عن توفير علاج فيروس سي الأمريكي بمراكز الصحة لعلاج المصريين بعنوان ” تعذيب مرضى فيروس سي في مراكز الصحة ” .

خبر أخر بشأن الحكم على عدد من عناصر جماعة الإخوان المسلمين بعنوان ” السجن 18 عاماً ل 15 إخوانياً في المنيا و 15 عاماً ل 63 في شغب الأزبكية ” .

أما عن فريضة الحج و صعود الحجاج على جبل عرفات فخبر بعنوان ” تصعيد الحجاج إلى عرفات غداً ” ، و وزير الحج السعودي للمصريين : نحبكم كثيراً .. و نحن و أنتم بلد واحد .

خبر أخر عبارة عن تصريح لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب عن المستثمرين بعنوان ” محلب : مكتبي مفتوح 24 ساعة لحل مشاكل المستثمرين ” .

خبر أخر متعلق بزيارة رئيس بورصة شيكاغو للسلع و الحبوب لمصر بعنوان ” رئيس بورصة شيكاغو يزور القاهرة لإنشاء أول بورصة سلعية بالمنطقة ” .

أما عن إستعدادات الجامعات المصرية لإستقبال العام الجامعي الجديد فخبر من جامعة القاهرة بعنوان ” أبواب من فولاذ لتأمين كليات جامعة القاهرة ” .