نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم 5 – 12 صعود الهلال الى المباراة النهائية

نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم 5 – 12 صعود الهلال الى المباراة النهائية
نتيجة مباراة الهلال والعين

اليوم تقام مباراة الهلال والعين في دوري أبطال أسيا 2014 حيث هذه المباراة هي العودة بين الفريقين، وقد انتهت المباراة الأولى بنتيجة رائعة جدا لصالح الهلال السعودي، وهي 0 – 3، وبالتالي أصبح أمام الهلال فرصة رائعة جدا الآن للصعود للمباراة النهائية بشرط الحفاظ على هذا النتيجة في مباراة اليوم.

تقام مباراة اليوم في الإمارات على ملعب هزاع بن زايد، وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية، ويمكنكم متابعة المباراة على قناة بي ان سبورت الرياضية 3، وأيضا قناة الكأس one.

يحاول العين في هذه المباراة تعويض ما حدث في المباراة الأولى، وبالتالي من المحتمل أن تكون طريقة لعب العين في المباراة طريقة هجومية، حيث انه يريد تعويض نتيجة 0 – 3، أما الهلال فكل ما يكفيه فقط هو الحفاظ على هذه النتيجة السابقة، أي الخروج متعادل، أو خاسر بنتيجة قليلة.

الآن بدأت المباراة بين الفريقين، وقد استطاع فريق العين أحراز الهدف الأول له في الدقيقة 10 من بداية الشوط الأول، وذلك بقدم اللاعب لي ميونج هو، والآن نحن في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، يحاول الأول العين شن الكثير من الهجمات على مرمى نادي الهلال.

تحديث الساعة 6.08 مساء
الآن انتهى الشوط الاول بين الفريقين، بنتيجة 0 – 1 لصالح العين الإماراتي، وقد شهدت المباراة الكثير من الهجمات الخطيرة على مرمى الهلال، هذه النتيجة مازالت في صالح نادي الهلال، حيث ان العين يحتاج الى هدفين أخرين لتعويض النتيجة السابقة.

تحديث الساعة 6.49 مساء
الآن الدقيقة 70 من زمن المباراة حيث اشتغلت الأجواء تماما، وقد استطاع الهلال أجراز هدف التعادل، وقد حدثت مشادات بين الفريقين، بينما تم فض الاشتباك، واستكمال المباراة، وبهذه النتيجة تقترب المباراة أكثر لصالح نادي الهلال السعودي.

تحديث الساعة 7.10 مساء
استطاع العين احراز الهدف الثاني في نادي الهلال السعودي، وبذلك تصبح النتيجة 2 – 1 لصالح العين، وقد استطاع احراز هذا الهدف في الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني، وقد أنتهت المباراة الان، الا ان هذه النتيجة لم تجعل فريق العين يصعد للمباراة النهائية، حيث انها في صالح نادي الهلال السعودي.