واتس اب الآن لهواتف الأندوريد أحدث إصدار 2.11.395 Whatsapp

واتس اب الآن لهواتف الأندوريد أحدث إصدار 2.11.395 Whatsapp
تطبيق واتس أب يتخطى حاجز الـ 600 مليون مستخدم نشط

يمكنك الآن تثبيت النسخة العربية من برنامج واتس اب للأندوريد، حيث يعتبر من أفضل ثلاث تطبيقات للهواتف الذكية لعام 2014، أعلنت شركه مايكروسوفت مؤخرا  بالتعاون مع أداره تطبيق الواتس اب عن آخر تحديث للتطبيق لهواتف الأندرويد مع مزايا لم تكن موجودة بالإصدار الأسبق.

يعتبر تطبيق الواتس اب المجاني من أسرع التطبيقات الحديثة للرسائل المكتوبة القصيرة أو الرسائل الصوتية أو مقاطع الفيديو مباشرا للهواتف الذكية الحديثة أو الأجهزة اللوحية أو الكمبيوتر، والآن يمكنك إرسال الرسائل الصوتية أو رسائل الفيديو بمساحات كبيره إلى هاتف آخر مجانا بشرط توفر خدمه الأنترنت لديك.

الجدير بالذكر أن التطبيق تمكن خلال فطره قصيرة امتلاك إعجاب كل مستخدمين التطبيق ، حتى قامت مؤخرا شركه التواصل الاجتماعي الأولى عالميا وهى الفيس بوك بشراء تطبيق الواتس اب رسميا من إدارة الواتس اب بقيمه 16.5 مليون دولار، حيث وصفها البعض بصفقه ممتازة للفيس بوك.

يمكن لمستخدمين التطبيق الآن إخفاء توقيت آخر ظهور لهم وهذا ما توفره إدارة التطبيق من خصوصية وأمان للمستخدمين، من المميزات الجديدة للتطبيق أيضا يمكنك تغير خلفيه الدردشة أو إضافة الوجوه التعبيرية إلى الدردشة، حيث تم إضافة وجوه وأشكال جديدة مميزه إلى التطبيق لتضيف الطبع الجمالي للمستخدم، يمكن لمستخدمي تطبيق الواتس اب استخدام التطبيق للدردشة الجماعية .

تحميل واتس اب مجاناً من هنا.

إذا كان هناك أي استفسار لا تتردد في سؤالنا عبر التعليقات.