اخر اخبار مصر اليوم 30-9-2014 من جريدة الأخبار

اخر اخبار مصر اليوم 30-9-2014 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 30-9-2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 في نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و يتصدر عدد اليوم من الجريدة خبر عن معاش جديد من الدولة بعنوان ” لأول مرة .. معاشات استثنائية لمرضى الجذام ” .

خبر أخر عن القمة الإقتصادية المقرر إقامتها بمصر بعنوان ” إقرار الترتيبات النهائية لقمة مصر الإقتصادية ” .

خبر أخر عن موسم الحج السنوي و وصول الحجاج المصريين إلى الأراضي المقدسة بعنوان ” اكتمال وصول الحجاج المصريين إلى مكة ” ، و ترحيل حاج مصري .. سب الحكام العرب .

أما عن المقترح الحكومي بشأن نقل الإدارات لعاصمة تبعد عن القاهرة 60 كيلو متر ، للحد من التكدث السكاني و الإزدحام فخبر بعنوان ” وزير الإسكان : العاصمة الإدارية الجديدة لن تكلف الدولة مليماً ” .

خبر أخر عن تقدم بلاغات ضد الإعلامي الساخر دكتور باسم يوسف صاحب برنامج البرنامج الذي كان يذاع على قناة أم بي سي مصر بعنوان ” باسم يوسف أمام النائب العام بتهمة التطاول على الدولة ” .

خبر أخر عن الحادث الذي حدث أمس في قناة السويس و إصطدام سفينتين حاملتي بضائع و سقوط عدد من الحاويات في القناة بعنوان ” اصطدام سفينتين بالقناة ” .

أما عن الحرب على داعش من قبل الدول العربية و من بينها السعودية و تدمير المنشئات التابعة لسيطرتهم فخبر بعنوان ” قصف أكبر منشأة للغاز تحت سيطرة داعش ” .