الصور الأكثر إيلاماً فى عزاء الراحل “خالد صالح”

الصور الأكثر إيلاماً فى عزاء الراحل “خالد صالح”

رحل عن عالمنا مطلع الأسبوع الحالى، الفنان الكبير خالد صالح، أثر تدهور حالته فجأة بعد أن قد قام بعملية قلب مفتوح وتوسيع لشرايين وصمامات القلب، حيث أقيم مساء أمس الأحد عزاء الفنان الراحل وسط حضور عدد كبير من الوسط الفنى والشخصيات العامة، الذين أتوا لتقديم واجب العزاء.

ووسط الحضور الكثيف للعزاء، التقطت بعض الصور الحزينة، التى بدت غاية فى التأثر بوفاة الفنان الراحل، وكانت أكثرهم إيلاماً هى صورة لرجل لم يكف عن البكاء، حاملاً يافطة كتب عليها بعض العبارات، والتى هى كالتالى.

عزاء خالد صالح
عزاء خالد صالح

وداعا خالد صالح

إفتقدنا فنان قدير ..ونزلت الدموع كالهدير

أجل الله لا بد منه .. وإيه في الدنيا يبعدنا عنه

فنان رائع إبن بلد ..جمهوره يحبه للأبد

هي فوضى ..مثله بعناية ..ممثل بارع وجتله النهاية

وف النهاية رحمة الله عليه ..الفاتحة يا أهل الفن ليه

بقلم الفنان صلاح الدين

كما حرص على حضور العزاء عدد كبير من النجوم كالفنان عادل إمام وتامر حسنى وخالد الصاوى وأحمد السقا ومحمد هنيدى اللاذان وقفا لأخذ العزاء فى الفنان الراحل، كما حضر الفنان الإماراتى حسين الجاسمى ومصطفى قمر وعدوية وعدد لا بئس به من المشاهير والشخصيات العامة.

22 (57)

22 (58)

DSC_1164

DSC_1175

جدير بالذكر أن مرض صالح قد بدأ منذ رمضان الماضى، أثناء تصوير مسلسله الأخير “حلاوة روح”، وكان من المفترض أن يجرى عملية القلب آنذاك إلا أنه آثر أن يجريها عقب إنتهاء تصوير المسلسل، كما أنه من المقرر أن يعرض آخر أفلام صالح فى عيد الأضحى القادم وهو فيلم “الجزيرة2″، صالح أثرى الحياة السينمائية بالعديد من الأفلام الهامة فى تاريخ السينما المصرية، رحم الله الفقيد وألهم أهله الصبر والسلوان.