بالصور تعرف على أغلى 5 أطعمة في العالم

بالصور تعرف على أغلى 5 أطعمة في العالم
أغلى 5 اطعمه في العالم

أغلى 5 اطعمه في العالم  بالتأكيد يوجد بعض الأطعمة هي الأغلى سعرا حول العالم  والتي تقوم بتقديمها أفخر وأكبر مطاعم في العالم  والآن نستعرض معا بالصور أغلى 5 اطعمه حول العالم .

5  أنواع من اطعمه الأغلى في العالم

لحم الكابي : وهو عبارة عن لحم بقري من انقى وافخر الأبقار  اليابانية يقدر ثمن هذا اللحم 100  دولار أمريكي لكل 200 جرام .

لحم الكابي
لحم الكابي

الكافيار الماسي : الكافيار الماسي هو عبارة عن بيض السمك النادر والذي لا يقدم إلا  في إنجلترا كما يقدم داخل صندوق من الذهب عيار 24  يصل سعر الرطل من الكافيار الماسي إلى 15.500 دولار أمريكي .

الكافيار الماسي
الكافيار الماسي

الماشروم الأبيض : يوجد الماشروم الأبيض داخل غابات إيطاليا وغابات كرواتيا فقط حول العالم  يتميز هذا النوع من الماشروم بالنكهة وندرته المميزة يصل سعر الرطل من الماشروم الأبيض إلى 4200 دولار أمريكي .

الماشروم الابيض
الماشروم الأبيض

حساء عيش الطيور: هو عبارة عن أعشاش نوع من أنواع الطيور الموجودة غرب الصين  يدعى طائر السمامة يقدم هذا النوع من الطعام بالصين  منذ 400 عام وهو يعتبر من الأطعمة النادرة في العالم كما يعرف بإسم كافيار الشرق يصل سعر الجرام الواحد إلى 10 دولار وسعر الرطل يصل ما بين  910 و 4.534 دولار أمريكي .

حساء عش الطيور
حساء عش الطيور

شرائح الذهب :- لا يتوقع البعض انه يمكن تناول معدن الذهب لكن شرائح الذهب هي أغلى انواع الطعام على الإطلاق حول العالم،  تقدم شرائح الذهب بجانب الطعام لتعطي مظهرا جذابا يصل سعر الكيلو الواحد من شرائح الذهب من بين 33.000 إلى 110.000 دولار أمريكي .

شرائح الذهب
شرائح الذهب