أخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 29 سبتمبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 29 سبتمبر 2014

تحديث الساعة السابعة مساءا لأخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 29 سبتمبر لعام 2014 ، نطلعكم عليها من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم باستشهاد 4 مجندين وإصابة ضابط شرطة و3 مجندين آخرين في حادث انقلاب سيارة أمن مركزي ، ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين في الأراضي المقدسة إلى 13 حالة وفاة .

ضبط شخص وبحوزته 59 قطعة أثرية نادرة ، طرح لحوم الأضاحي في المجمعات الإستهلاكية بأسعار مخفضة ، لقاء رئيس مجلس الوزراء بالشباب الذين تم اختيارهم ليكونوا معاونين لوزير الشباب والرياضة .

طرح وزارة الإسكان غدا 15 ألف وحدة سكنية في 18 محافظة لصالح محدودي الدخل ، حضور وزير الدفاع تفتيش حرب على أحد التشكيلات الميكانيكية بالمنطقة المركزية العسكرية ، تصريح وزير الداخلية بمنح كافة النزلاء بالسجون زيارتين إستثنائيين .

مقتل وإصابة ثماني أشخاص في اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين في الصف ، تصريح وزير التربية والعليم عن تأليف الخبراء المصريين لكتاب اللغة الفرنسية للصف الأول الثانوي ، تظاهر طلاب الثانوية العامة أمام بوابات وزارة التعليم العالي .

عقد وزير الأوقاف مؤتمرا صحفيا مع رؤساء البعثات المصرية بالأراضي المقدسة ، تأكيد الطب الوقائي على عدم رصد حالات إصابة بأمراض أو أوبئة معدية بين الحجاج المصريين ، دراسة محافظة القاهرة ربط الطريق الدائري بمنطقة التبة بمدينة نصر .

انفجار عبوة ناسفة على الحدود الدولية بين مصر وقطاع غزة ، فوز فريق النادي الأهلي على فريق القطن الكاميروني بهدفين .

استقرار في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، انخفاض طفيف في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة وعلى السواحل الشمالية .

ونترككم الآن متابعينا مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 29-9-2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الإثنين

استشهاد 4 مجندين وإصابة ضابط شرطة و3 مجندين آخرين

أسفر حادث انقلاب سيارة أمن مركزي بنفق الكبلات بالقرب من ميدان الرماية عن استشهاد أربع مجندين وإصابة ضابط شرطة وثلاث مجندين آخرين ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة .

ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين في الأراضي المقدسة إلى 13 حالة وفاة

صرح رئيس بعثة الحج المصرية عن ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية إلى ثلاثة عشر حالة وفاة .

ضبط شخص وبحوزته 59 قطعة أثرية نادرة

نجح ضباط الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بوزارة الداخلية من إحباط محاولة تهريب عدد تسعة وخمسين قطعة أثرية نادرة بحوزة أحد الأشخاص في محافظة أسيوط .

طرح لحوم الأضاحي في المجمعات الإستهلاكية بأسعار مخفضة

طرح الحكومة المصرية لحوم الأضاحي في المجمعات الإستهلاكية والمنافذ التابعة لجمعية مواطنين ضد الغلاء بأسعار مخفضة ، وذلك في إطار حرص الحكومة المصرية على رفع معاناة المواطن المصري .

لقاء رئيس الوزراء بالشباب الذين تم اختيارهم ليكونوا معاونين لوزير الشباب والرياضة

أكد رئيس مجلس الوزراء اليوم خلال لقائه بالشباب الذين تم اختيارهم ليكونوا معاونين وزير الشباب والرياضة على سعي الحكومة المصرية إلى دمج الشباب مع الخبرة ، وكذلك المشاركة في الحياة السياسية .

طرح وزارة الإسكان غدا 15 ألف وحدة سكنية في 18 محافظة لصالح محدودي الدخل

صرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن طرح غدا عدد خمسة عشر ألف وحدة سكنية في ثماني عشر محافظة ، ليستفيد محدودي الدخل من تلك الوحدات على أن تكون قيمة حجز الوحدة خمسة الآف جنيها بالإضافة إلى مائة جنيه للإستعلام وقسط شهري أربعمائة وثمانين جنيها .

حضور وزير الدفاع تفتيش حرب على أحد التشكيلات الميكانيكية بالمنطقة المركزية العسكرية

قام وزير الدفاع والإنتاج الحربي بحضور تفتيش حرب على أحد التشكيلات الميكانيكية بالمنطقة المركزية العسكرية ، وذلك بعد الانتهاء من تطويرها وتسليحها .

تصريح وزير الداخلية بمنح كافة النزلاء بالسجون زيارتين إستثنائيين

صرح وزير الداخلية عن منح كافة النزلاء بالسجون زيارتين إستثنائيين بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، على أن تكون الزيارة خلال أول وثاني أيام العيد .

مقتل وإصابة ثماني أشخاص في اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين في الصف 

أسفرت الاشتباكات بالأسلحة النارية التي وقعت في الصف بمحافظة الجيزة بين عائلتين عن مقتل وإصابة ثماني أشخاص ، إثر تجدد خصومة ثأرية قديمة .

تصريح وزير التربية والعليم عن تأليف الخبراء المصريين لكتاب اللغة الفرنسية للصف الأول الثانوي 

صرح وزير التربية والعليم عن تأليف كتاب اللغة الفرنسية لطلاب الصف الأول الثانوي بواسطة لجنة مكونة من الخبراء المصريين ، مما دفع البعض من أصحاب المصالح بشن الحرب على ذلك الكتاب ، كما صرح بغلق باب التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم الخاصة بتعيين ثلاثين ألف معلما اليوم .

تظاهر طلاب الثانوية العامة أمام بوابات وزارة التعليم العالي

قام طلاب الثانوية العامة المتظاهرين أمام بوابات وزارة التعليم العالي برشق بوابات الوزارة بالحجارة ، مما دفع قوات الأمن إلى فتح طفايات الحريق في وجه الطلاب المتظاهرين ؛ من أجل إبعادهم عن البوابة .

عقد وزير الأوقاف مؤتمرا صحفيا مع رؤساء البعثات المصرية بالأراضي المقدسة

سافر مساء أمس وزير الأوقاف ورئيس بعثة الحجاج المصريين إلى المملكة العربية السعودية ، كما سيقوم اليوم بعقد مؤتمر صحفي مع رؤساء البعثات المصرية بالأراضي المقدسة .

تأكيد الطب الوقائي على عدم رصد حالات إصابة بأمراض أو أوبئة معدية بين الحجاج المصريين

صرح وكيل وزارة الصحة لشئون الطب الوقائي عن عدم رصد أوتسجيل الطب الوقائي أي حالات إصابة بأمراض أو أوبئة معدية بين الحجاج المصريين في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية .

دراسة محافظة القاهرة ربط الطريق الدائري بمنطقة التبة بمدينة نصر

صرح محافظ القاهرة عن دراسة المحافظة ربط الطريق الدائري بمنطقة التبة بمدينة نصر ، وذلك من أجل تيسير الحركة المرورية على أهالي وسكان المنطقة الشرقية من مدينة نصر .

انفجار عبوة ناسفة على الحدود الدولية بين مصر وقطاع غزة

صرحت المصادر الأمنية بسيناء عن قيام عناصر إرهابية مجهولة الهوية بزرع عبوة ناسفة في محيط ميناء رفح البري على الحدود الدولية بين جمهورية مصر العربية وقطاع غزة ، وقد أكدت المصادر الأمنية على عدم وقوع أي خسائر أو إصابات في الأرواح .

فوز فريق النادي الأهلي على فريق القطن الكاميروني بهدفين

فاز فريق النادي الأهلي على فريق القطن الكاميروني بهدفين مقابل هدف واحد ، وذلك خلال المباراة التي عقدت بينهما أمس باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات البطولة الكونفدرالية .

استقرار في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

استقرار في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 280721.58 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 280.73 جنيها مصريا .

انخفاض طفيف في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

انخفاض طفيف في أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.38 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل على وجه بحري ومحافظة القاهرة ومعتدل أيضا على السواحل الشمالية 

يسود اليوم الإثنين طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، ومعتدل أيضا على السواحل الشمالية ، كما يسود طقس مائل إلى الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 29 درجة مئوية .