حلول لمعاناة الخريجين بعد الثانوية والجامعة

حلول لمعاناة الخريجين بعد الثانوية والجامعة

السلام عليكم متابعينا موقع مصر فايف، اليوم نقدم إليكم معاناة الخريجين بعد الثانوية والجامعة بأنهم لا يجدون وظائف وأعمال مناسبة لهم، الحلول كثير ولكن لكل مجتهد نصيب.

لا تبحث عن عمل وأنت لا ترغب في ذلك، بل عليك البحث عن العمل الذي سوف يكون سند لك في حياتك وضع في عقلك بأنك مقدم علي حياة وزوجة وزرية .  .  . يجب أن تكون واضع نقاط لهذة الامور التي سوف تمر عليها لاحقاً.

في هذة الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد العربية ” معظمها ” بأنة لا تتوافر فرص العمل للخريجين الشباب”ذكور ، أناث”  يجب على كل شاب وكل فتاة أن يبحثوا عن مابداخلهم أي ؟! تبحث بداخلك عن المهنة او العمل الذي سوف تستطيع تقديمة باسهل الطرق وابسط الامكانيات يمكنك ان تعمل في منزل ويمكنك ان تعمل في مكتب صغير تملكه ويمكنك ان تفتح محل لبيع قطع الغيار ويمكن ان تشتغل في اي مجال أخر تحترفة انت بداخلك وقد اتقنتة جيداً.

يمكنك العمل على الانترنت من خلال الاتي :- ( المواقع والمدونات – كتابة المواضيع – تصاميم الفوتو شوب – فيريلانسر – تقديم خدمات – ادارة مواقع – تصميم مواقع – تصميم برامج – الخ … وان مجال الانترنت لة عدة امور اخري وواسعة بطريقة كبيرة جداً ولكن يمكنك البحث عنها من خلال الانترنت

ولكل مجتهد نصيب، واتمنى أنني قد عرضت عليكم اليوم بعض من الحلول للشباب الخريجين الذي لايجيدون عمل في هذة الظروف، ووفق الله الجميع لما فية الخير .