مباريات اليوم الأربعاء 24-9-2014

مباريات اليوم الأربعاء 24-9-2014

ننشر لكم مباريات اليوم في الدوري الأسباني والألماني وأيضاً الدوري المصري، ونبدأ مع الدوري الأسباني حيث سيلتقي نادي برشلونة ومالاجا في الأسبوع الخامس ويتصدر نادي برشلونة ترتيب الدوري الأسباني برصيد 12 نقطة بينما يحتل مالاجا الترتيب الحادي عشر برصيد خمس نقاط .

وفي نفس الأسبوع يلتقي نادي اتليتكو مدريد مع نادي الميريا بينما يلتقي فياريال مع نادي إيبار وسوف تكون هناك مواجهة صعبة بين نادي اتليتكو مدريد ضد نادي أشبلية .

وفي نفس اليوم ولكن في مسابقة آخري وقوية جداً علي الساحة الأوربية وبالتحديد الدوري الألماني ونبدأ بنادي بروسيا دورتموند والذي سيقابل نادي شتوجارت في مباراة تعزيز صدارة الدوري وعن نادي بايرن ليفركوزن فسوف يكون في مواجهة صعبة أمام نادي أوجسبورج وسيدخل نادي هيرتا برلين ضد فولفسبورج .

وفي الدوري المصري سوف يلتقي نادي حرس الحدود مع نادي المقالون العرب ويحتل نادي حرس الحدود الترتيب السادس برصيد ست نقاط وأما عن نادي المقالون فيحتل المركز الخامس عشر برصيد نقطة وحيدة وكانت من تعادل مع نادي سموحة ، وفي نفس اليوم سيلعب نادي انبي مع نادي وادي دجلة والمصري ضد دمنهور .

مواعيد مباراة برشلونة ومالاجا الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة في الدوري الأسباني ومباراة حرس الحدود والمقالون ومباراة دمنهور والمصري في نفس التوقيت وهو السادسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ، ومباراة وادي دجلة و انبي في الثامنة مساءا وعن مباراة بروسيا دوتموند ونادي شتوجارت في الثامنة مساءا .