تفاصيل وظائف الاتحاد للطيران بالإمارات “حملة توظيف عالمية كبرى”

تفاصيل وظائف الاتحاد للطيران بالإمارات “حملة توظيف عالمية كبرى”
وظائف الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران، أعلنت اليوم شركة الاتحاد للطيران بدولة الأمارات العربية المتحدة، والذي تعتبر الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتعتبر من كبرى شركات الطيران الرائدة عالميا، عن حملة توظيف كبرى عالمية، وذلك لطلب عدد كبير من أفضل الخبرات في مجال الضيافة الجوية على مستوى العالم للعمل بالشركة.

لذلك نقوم اليوم على موقع مصر فايف بمحاولة لرصد تفاصيل المسابقة الأكبر في العالم للتوظيف في مجال الضيافة الجوية، والذي تشمل 12 مدينة مختلفة بخمسة دول عربية وأجنبية، ألا وهى: إيطاليا وألمانيا واليابان والمغرب وتونس، بجانب العاصمة أبو ظبي.

وعن أعداد المطلوبين لشغل الوظائف المعلنة بشركة الاتحاد للطيران بدولة الأمارات العربية المتحدة،  فسيتم تقديم الدعوة في كل بلد إلى أفضل 200 متقدم ممن يتملكون مهارات وقدرات

ويمكن لراغبي الانضمام لطاقم عمل شركة الاتحاد للطيران بدولة الأمارات العربية المتحدة، الانضمام والتسجيل الآن، من خلال التسجيل المسبق عبر الرابط الإلكتروني www.etihad.com/cabincrewrecruitment.

ونعرض لكم في الصورة التالية جدول يوضح أيام التوظيف المخصصة لأفراد الضيافة الجوية بشركة الاتحاد للطيران بدولة الأمارات العربية المتحدة، على مستوى العالم.

الاتحاد للطيران
الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران