آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 23 سبتمبر وتحديث مستمر لأخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 23 سبتمبر وتحديث مستمر لأخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 23 سبتمبر في متابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

أعلنت هيئة السكة الحديد أن القطار الذي تعرض لحريق في العربتين الخامسة والسابعة من القطار، والذي كان قادم من إيتاى البارود إلى القاهرة، كان خاليا تماما من الركاب، وقد أضافت الهيئة أنه فور اندلاع الحريق تم فصل باقي القطار عن العربات المحترقة وذلك حتى لا يمتد الحريق له.

يلتقي باراك أوباما مع عدد من القادة العرب منهم العراق ومصر وكذلك مع قادة إسرائيل، وذلك في غضون الأيام القليلة المقبلة، حيث من المقرر عقد لقاء بين أوباما مع رئيس الوزراء العراقي يوم الأربعاء المقبل، وكذلك أعلنت المتحدثة باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي أن أوباما سيجتمع مع الرئيس عبدالفتاح السيسي يوم الخميس المقبل.

أكد وزير التربية والتعليم أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يبدي اهتماما خاصا بالمعلمين في المدارس، وأنه سيتم تحسين أوضاعهم قريبا، وأكد الوزير أنه لا توجد أزمة بخصوص حافز الإثابة، وأعلن الوزير أيضا أن هناك خطة لإنشاء 10 ألاف مدرسة جديدة وذلك في غضون ثلاث سنوات.

تستأنف محكمة جنايات القاهرة اليوم الثلاثاء محاكمة مرشد الإخوان محمد بديع و50 عضوا من قيادات الإخوان، وذلك في القضية المشهورة المعروفة بـ”غرفة عمليات رابعة”، حيث أوضحت النيابة قيام المتهمين بإعداد غرفة عمليات، من أجل التنظيم لتحركات تهدف إلى إثارة الفوضى في البلاد وحرق أقسام الشرطة.