عمر عفيفي: صدقي صبحي إجتمع بقادة الجيش “بعد محاولة اغتيال السيسي”

عمر عفيفي: صدقي صبحي إجتمع بقادة الجيش “بعد محاولة اغتيال السيسي”

أكد العقيد عمر عفيفي ما كان أعلن عنه  منذ يومين أن هنالك محاولة إغتيال فاشلة تعرض لها الرئيس السيسي أثناء توجهه لنيويورك لحضور الجمعية العامة للأمم المتحدة والتي من المقرر  أن يلقي فيها خطابا يوم الأربعاء القادم .

وقال عفيفي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انه لا يكذب وانه غير مضطر لذلك وان هناك بالفعل محاولة لاغتيال السيسي تمت عن طريق إطلاق صاروخين من نوع ” ستريللا ” على الطائرة الرئاسية ولكنها نجت من هذه المحاولة .

وارجع عفيفي السبب في ذلك إلى أن الطائرة مزودة بجهاز ” انفراريد ” يقوم بفحص الأجسام عن طريق الحرارة وأي جسم يقترب من الطائرة تقوم موجات صادمة يصدرها هذا الجهاز بتفجير هذا الجسم .  واكمل عفيفي ” ولكن الحظ لم يحالف أشخاصا آخرين كانوا بجوار السيسي ” .

حيث أصاب احد الصاروخين الذين يدّعي عفيفي انهما اطلقا من مكان مجهول فوق احد الدول الأوروبية طائرة من سلاح الجو المصري التي كانت ترافق السيسي فأصابتها واستشهد من كان فيها جميعا وهم مجموعة من الضباط ذو الرتب العالية .

وأضاف عفيفي أن هناك حالة من الغليان بين صفوف القادة في القوات المسلحة والتي حاول صدقي صبحي السيطرة عليها عن طريق عقد مؤتمر معهم لتهدئة الأجواء حيث أن العدد الذي قتل كبير على حد وصف عمر عفيفي .

تغريدة عفيفي عن السيسي