نتيجة عرض الرو الأخير بتاريخ 22/9/2014

نتيجة عرض الرو الأخير بتاريخ 22/9/2014

يبدأ عرض الرو الليلة بعرض لأهم أحداث عرض ليلة الأبطال 2014 الذي أقيم بالأمس في مدينة ناشفيل ، وعرض لقطات من مباراة العرض الرئيسية بين جون سينا ضد بروك ليسنر على لقب الوزن الثقيل ، ثم تدخل سيث رولينز في آخر لحظة ليتسبب بخسارة جون سينا للقب الذي كان على وشك الفوز به ، ثم بداية نارية لعرض الرو بدخول دين أمبروز وجون سينا واشتباكهما مع راندي أورتن وسيث رولينز .

تابع تفاصيل بداية عرض الرو من هنا 

RAW

– عودة من الفاصل الإعلاني ويعلن تربل اتش أن كاين سيتنافس مع دين أمبروز بينما يتواجه راندي أروتن مع جون سينا لاحقاً .

المباراة الأولى: The miz ضد دولف زيجلر على لقب القارات ” مباراة إعادة” :

20140922_RAW_Ziggler_LIGHT_L

النتيجة: كانت مباراة افتتاحية رائعة للعرض فاز فيها دولف زيجلر باللقب مرة أخرى ليعود إليه اللقب من ميز الذي لم يحمل اللقب لأكثر من يوم واحد .

المباراة الثانية: بودالاس ضد جاك سواغر:

النتيجة: فوز جاك سواجر بعد تنفيذه لحركة الاستسلام Patriot lock ويستسلم بودالاس .

المباراة الثالثة: مباراة ديفاز سمر راي ضد نتاليا:

النتيجة: فوز نتاليا في مباراة سريعة .

– اتحاد الــWWE يبدأ الترويج للعرض السنوي الشهير ريسلمانيا 31 الذي سيقام العام القادم ، ثم الإعلان عن المباراة التالية بين دين أمبروز ضد كاين .

المباراة الرابعة: كاين ضد دين أمبروز:

النتيجة: تم إلغاء المباراة بسبب عودة سيث رولينز مرة أخرى ومهاجمة دين أمبروز ليضطر الحكم إعلان فوز دين أمبروز عن طريق المخالفة ،أراد رولينز ضرب دين أمبروز بكرسي حديدي لكن يضربه دين أمبروز بالرجل ثم ضربة للرأس تخرجه ، ثم حركة طرح خنق قوية Shokeslam من كاين لدين أمبروز في الحلبة ، أراد رولينز العودة مرة أخرى للهجوم على دين أمبروز لكن الأخير جلب كرسياً للدفاع عن نفسه فانسحب سيث رولينز بهدوء .

عودة من الفاصل الإعلاني وسيث رولينز يتحدث مع تربل اتش ، وفجأة يهجم دين أمبروز على سيث رولينز مرة أخرى حتى يفصل بينهما الحرس ،يطلب تربل اتش من الحرس أن يخرجوه من المبنى لكن ستيفاني تأمرهم أن يحبسوه في غرفة في المبنى ويراقبوه جيداً .

– تقرير عن حالة النجم رومان رينز بعد خضوعه لعملية فتق أول أمس مما تسبب في غيابه عن المباراة بينه وبين سيث رولينز في عرض ليلة الأبطال أمس .

المباراة الخامسة: شيماس وفريق الأوسوز ضد فريق جولدست وستاردست وسيزارو:

النتيجة: فوز فريق شيماس وجيمي وجاي أوسوز .

– حديث بين سيث رولينز وراندي أورتن خلف الكواليس وسيث رولينز يطمأن راندي أورتن أنه أعد مفاجئة له بجوار الحلبة وأنه وكاين سيكونان موجودان بجوار الحلبة أثناء مباراته مع جون سينا .

المباراة السادسة: مارك هنري ضد الوحش الروسي أليكسندر روسيف:

النتيجة: فوز أليكسندر روسيف ، قام أليكسندر روسيف بتنفيذ حركة Accolade وتسبب في إغماء مارك هنري وعدم قدرته على مواصلة المباراة ليوقف الحكم المباراة ويعلن فوز أليكسندر روسيف ، الذي استمر بتنفيذ حركته بعد إعلانه فائزاً ثم احتفل مع موكلته لانا .

المباراة السابعة: تايتوس أونيل وهيث سلاتر ضد آدم روز وشخصية الأرنب “مباراة فكاهية “:

النتيجة: فوز آدم روز والأرنب .

المباراة الثامنة: نكي بيلا ضد بطلة الديفاز AJ Lee:

النتيجة: فوز AJ Lee بتنفيذ حركة الإخضاع black widow .

– يقوم تربل اتش بتفقد الحراس الذين يقفون أمام حجرة دين أمبروز ، وأحد الحراس يقول له أن الأمر على مايرام وأنه لايوجد أي حركة  أو صوت في الداخل .

– سيث رولينز ورومان رينز يدخلان للقاعة استعداداً للمباراة الرئيسية في عرض الرو الليلة التي حددها تربل بين راندي أورتن وجون سينا .

 المباراة التاسعة: جون سينا ضد راندي أورتن “مباراة الحدث الرئيسية” :

النتيجة: جون سينا بسبب المخالفة ، حيث استطاع جون سينا إحكام حركة الإخضاع STF على راندي أورتن ، لكن سيث رولينز وكاين لم يضيعا الوقت وتدخلا في المباراة ليعلن الحكم فوز جون سينا .

تابع تفاصيل المباراة من هنا 

إلى هنا أعزائي متابعي موقع مصر فايف ، تنتهي التغطية المباشرة والحصرية لعرض الرو الأخير ، نتمنى أن تنال إعجابكم .