طيران ناس flynas كل ما تود معرفته عن آخر العروض وجدول الرحلات

طيران ناس flynas كل ما تود معرفته عن آخر العروض وجدول الرحلات
طيران ناس

طيران ناس هي شركة تقدم نظام طيران داخلي يعمل داخل نطاق المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط بأقل تكلفة إقتصادية، حيث نجحت الشركة في الحصول على تصريح يسمح لها بإطلاق رحلات جوية داخل السعودية تنطلق من مطار الملك خالد الدولي الذي يقع في مدينة الرياض.

حيث تم إنشاء طيران ناس في العام 2007، وتم إطلاق أول رحلة جوية تابعة له يوم 25 فبراير في ذات العام، ويتخذ طيران ناس من مطاري الملك عبد العزيز والملك خالد الدولي مركزين أساسيين لرحلاته الجوية، كما أن مؤسسة طيران ناس هي إحدى المشروعات المملكة للشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية (ناس القابضة).

ويوجد حالياً 8 وجهات محلية لطيران ناس داخل المملكة العربية السعودية وهي:-

طيران ناس حجز

 

الوجهات الداخلية لطيران ناس
الرياض
الدمام
أبها
جازان
المدينة المنورة
ينبع
الطائف
الدمام

بينما يوجد 11 واجهة دولية لطيران ناس وهي:-

مصر -القاهرة (مطار القاهرة الدولي)-الإسكندرية (مطار برج العرب الدولي)-أسيوط (مطار أسيوط الدولي)-سوهاج (مطار سوهاج الدولي)-شرم الشيخ (مطار شرم الشيخ الدولي)
الأردن -عمّان (مار الملكة علياء الدولي)
الكويت -مطار الكويت الدولي
اليمن -صنعاء (مطار صنعاء الدولي)
لبنان -بيروت (مطار رفيق الحريري الدولي)
السودان -الخرطوم (مطار الخرطوم الدولي)
سوريا -دمشق (مطار دمشق الدولي)-حلب (مطار حلب الدولي)-اللاذقية (مطار باسل الأسد الدولي)
الإمارات العربية المتحدة -أبو ظبي (مطار أبو ظبي الدولي)-دبي (مطار دبي الدولي)-الشارقة (مطار الشارقة الدولي)
تركيا -إسطنبول ( مطار صبيحة غوكجن الدولي )-أنطاكيا ( مطار هاتاي الدولي )-أضنة ( مطار شاكر باشا الدولي )
الهند -مومباي (مطار تشاتراباتي شيفاجي الدولي)-دلهي (مطار انديرا غاندي الدولي)
باكستان كراتشي (مطار جيينا الدولي)

آخر عروض طيران ناس

تقدم طيران ناس عرضاً جديدا للطيران إلى المملكة العربية السعودية (واجهة واحدة فقط)، حيث يبدأ سعر الرحلة من 111 ريال سعودي على أن يبدأ الحجز للإستمتاع بهذا العرض بدءاً من يوم 15 سبتمبر وحتى يوم 25 سبتمبر، وسوف تكون بداية الرحلات بدءاً من يوم 12 أكتوبر وحتى يوم 31 ديسمبر.

عروض طيران ناس
عروض طيران ناس

كما تقدم طيران ناس عرضاً يشمل السفر من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية إلى مدينة الشارقة بالإمارات المتحدة، ويشمل العرض تذاكر الذهاب والعودة، كل هذا فقط بأسعار تبدأ من 557 ريال سعودي.

السفر من جدة للشارقة بـ 557 ريال سعودي مع طيران ناس
السفر من جدة للشارقة بـ 557 ريال سعودي مع طيران ناس

وتقدم طيران ناس أقوى عروض العام، وهو السفر داخل المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 11 ريال سعودي فقط، حيث يشمل هذا السعر جميع الضرائب والرسوم، بإستثناء الركاب القادمين من خارج المملكة العربية السعودية، وتبدأ مواعيد الحجز من يوم 15 سبتمبر وحتى يوم 25 سبتمبر، بينما يبدأ السفر من يوم 12 أكتوبر وحتى يوم 31 ديسمبر 2014.

السفر داخل المملكة العربية السعودية بـ 11 ريال فقط مع طيران ناس
السفر داخل المملكة العربية السعودية بـ 11 ريال فقط مع طيران ناس

جدول الرحلات لطيران ناس

يمكنك بسهولة شديدة معرفة جدول رحلات طيران ناس بشكل يومي عن طريق الذهاب لموقعه الإلكتروني من هنا ، حيث ستظهر لك نافذة كالموجودة في الصورة التالية

2

حيث تختار من اليمين المدينة التي تتواجد أنت بها عن طريق الضغط على السهم الموجود على يسار كلمة (من)، ونحن هنا على سبيل المثال قمنا بإختيار مدينة أبو ظبي.

جدول رحلات طيران ناس
جدول رحلات طيران ناس

ثم تختار بعد ذلك المدينة التي تود الذهاب إليها عن طريق الضغط على السهم الموجود على يسار كلمة (إلى)، ونحن إخترنا على سبيل المثال مدينة الدمام ونضغط على عرض الجدول.

جدول رحلات طيران ناس
جدول رحلات طيران ناس

كما ترى قام الموقع بعرض جدول رحلات طيران ناس من مدينة أبو ظبي إلى مدينة الدمام، حيث يعرض لك تاريخ وكود الرحلة ومدة صلاحيتها، ويمكنك تطبيق ما سبق على كافة المدن سواءاً في داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.