الامن ينجح في القبض على ثلاثة من أعضاء”أنصار بيت المقدس” بالدقهلية

الامن ينجح في القبض على ثلاثة من أعضاء”أنصار بيت المقدس” بالدقهلية

أستطاعت قوات الأمن بمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، وذلك بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني، من  إلقاء القبض على ثلاثة عناصر من أنصار بيت المقدس.

حيث وردت معلومات سرية للأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، التي أكدت على أن ثلاثة أشخاص من جماعة بيت المقدس يخططون لأرتكاب أعمال إرهابية داخل محافظة الدقهلية، حيث قام المتهون بعقد جلسات سرية بشكل يومي ببلقاس، ثم قامت الاستخبارات السرية بتتبع نشاط العناصر الثلاثة خلال الأيام الأخيرة، والتي أكدت بأ،هم يقوموا بوضع خطط لتنفيذ أعمال إرهابية.

هذا وقد قام مدير أمن الدقهلية اللواء محمد الشرقاوي، ورئيس المباحث الجنائية اللواء السعيد عمارة، ومأمور مركز بلقاس العميد مجدي أبو شادي، والرائد أبو العزم فتحىي، بتشكيل حملة أمنية مكبرة مدعومة بتشكيلات الأمن المركزي، والتي قد تمكنت من القبض على العناصر الثلاثة.

وكانت أسماء المتهمين كالتالي:

1- إسلام.م.ف، يبلغ من العمر 25 عام ، طبيب.

2- لؤي.ا.إ، يبلغ من العمر 30 عام ، عاطل.

3- مصطفي.ع.م، يبلغ من العمر 28 عام.

حيث أكدت الوقات الأمنية بأن جميعهم من مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، وقد قامت القوات بالتوجه إلى منازل المتهمين، وقامت بتفتيشها، وتم العثور على جهازين “لاب توب وجهاز كمبيوتر، بالأضافة لهارد ديسك قد سجل المتهمون عليه معلومات عن طريقة تصنيع القنابل، بالأضافة لمعلومات حول أجهزة الأمن.

هذا بالأضافة أنه قد عثر على عدد من أجهزة الهاتف المحمول، بالأضافة لأوراق تخص تنظيم جماعة أنصار بيت المقدس، وأكدت المصادر الأمنية التابعة لمديرية أمن الدقهلية بأنه وبعد الأنباء الذي قد وردت لقوات الأمن بقيام المتهمين للتخطيط للقيام بأعمال أرهابية، فأنه يجري معهم التحقيق حالياً بهذا الشأن.