تفاصيل اختفاء المبتعث السعودي عبد الله القاضي في لوس أنجلوس

تفاصيل اختفاء المبتعث السعودي عبد الله القاضي في لوس أنجلوس
صورة المبتعث المختفي عبد الله القاضي

اليوم يعتبر هو الخامس منذ أن تم الإعلان عن أختفاء المبعتث السعودي عبد الله القاضي في لوس أنجلوس بشكل غامض جدا، حيث قد أعلن شقيقه انه لا يستطيع التواصل معه، وانه هاتفه النقال مغلق طوال الوقت، وان الشرطة تقوم الآن بالتحقيق في أختفاء هذا المبتعث السعودي.

تحدث شقيق عبد الله القاضي عبر احد برامج القنوات الفضائية عن أختفاء شقيقه، وقال أن الأمر غامض تماما، وان هناك تناقض كبير جدا في أقوال، وأفعال الشرطة في لوس أنجلوس، وكشف أيضا عن طبيعية حياة عبد الله القاضي هناك.

قال أن القاضي موجود في لوس أنجلوس منذ 18 شهر، ولديه زوجة، وطفلة، وبالغ من العمر 32 عام، ويقول أن اخر ظهور لعبد الله القاضي كان في منزله مساء الأربعاء، حيث خرج من المنزل تاركا جواز السفر الخاص به في المنزل، وبعد ذلك تحدث هاتفيا مع أحد أقاربه في نفس المدينة، وقد قال هذا الشخص انه لم يجد أي شئ غير طبيعي في المكالمة الأخيرة مع عبد الله القاضي.

وقد كشف شقيق القاضي، أن المبتعث المختفي ليس له وجود كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا ليس ينتمي للفكر المتطرف، والذي يجعله قد يذهب للتطوع في صفوف داعش، أو غيرها من الجماعات المتطرفة، وأيضا ليس له ميول سياسية واضحة.

وقد كانت أخر عملية قام بها عبد الله القاضي هي عملية بيع لسيارته، وقد تمت عملية البيع فعلا، وحصل على الثمن، وهو 36 ألف دولار أمريكي، إلا انه بعد التواصل مع المشتري فقد تبين أن الأخير ليس له أي علاقة بالمبتعث المختفي.