أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 22-9-2014 : تحديث مستمر لأخر أخبار مصر

أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 22-9-2014 : تحديث مستمر لأخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا لأهم وأخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 22 سبتمبر لعام 2014 ، والتي نأتيكم بها من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير النقل ومساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات ، اقتحام مدرسة عبد المنعم رياض الثانوية بنات التابعة لإدارة بلبيس التعليمية .

ضبط 3 عناصر من المنتمين إلى جماعة أنصار بيت المقدس في محافظة الدقهلية ، تشييع جنازة شهداء حادث وزارة الخارجية الإرهابي من مسجد الشرطة ، بدء أول أيام توقيع الكشف الطبي علي مرضى الكبد للحصول على عقار سوفالدي ، لقاء رئيس مجلس الوزارء اليوم بوزيرة التضامن الاجتماعي .

إلقاء رئيس الجمهورية كلمة يوم الأربعاء القادم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ، كيلو اللحم البلدي بسعر 55 جنيها و45 جنيها للمستهلك في منافذ وزارة الزراعة والقوات المسلحة ، بيع هيئة المجتمعات العمرانية 135 وحدة سكنية بمدينة الرحاب بنظام التمويل العقاري .

افتتاح وزير التربية والتعليم 7 مدارس في محافظتي قنا والأقصر  ، بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع استصلاح المليون فدان ، ضبط وزارة التموين 113 طنا من المواد والسلع الغذائية والغير غذائية منتهية الصلاحية ، تفقد محافظ القاهرة لعدد من المدارس المتواجدة في محيط وزارة الخارجية .

حملة الهيئة العامة للطرق والكباري لإزالة التعديات على الطريق الدائري ، إعلان نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر اليوم في مؤتمر صحفي ، تمكن قوات الأمن من ضبط 265 تاجر مخدرات و 10 سيارات مسروقة ، استكمال محكمة جنايات بورسعيد محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بمذبحة بورسعيد .

حريق في ثلاثة أتوبيسات تابعة لهيئة النقل العام بمنطقة إمبابة ، مواجهة فريق نادي الزمالك لفريق نادي اتحاد الشرطة يوم الخميس القادم .

انخفاض في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، استقرار في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره أيضا في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة .

ونترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 22-9-2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم أخبار مصر على مدار اليوم .

أخبار مصر اليوم الإثنين

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير النقل ومساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء بوزير النقل ومساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات ؛ لبحث سبل توفير تذاكر قطارات السكة الحديد بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك .

اقتحام مدرسة عبد المنعم رياض الثانوية بنات التابعة لإدارة بلبيس التعليمية

قام عدد من أهالي وأولياء الأمور باقتحام مدرسة عبد المنعم رياض الثانوية بنات التابعة لإدارة بلبيس التعليمية ، كما قاموا بالتعدي على المدرسين وطرد الطلاب منها ، وذلك خلال الفترة الصباحية للمدرسة .

ضبط 3 عناصر من المنتمين إلى جماعة أنصار بيت المقدس في محافظة الدقهلية

نجحت قوات الأمن بالتعاون مع قطاع الأمن الوطني في ضبط ثلاثة عناصر من المنتمين إلى جماعة أنصار بيت المقدس في محافظة الدقهلية ، قاموا بالتخطيط للقيام بأعمال إرهابية في المحافظة .

تشييع جنازة شهداء حادث وزارة الخارجية الإرهابي من مسجد الشرطة

تواجد أمني مكثف في محيط مسجد الشرطة لتشييع جنازة شهداء الواجب الوطني ، الذين راحوا ضحية حادث وزارة الخارجية الإرهابي الذي وقع أمس ، كما توجه رئيس مجلس الوزراء إلى مسجد الشرطة لتشييع جنازة الشهداء في حضور وزير الداخلية .

بدء أول أيام توقيع الكشف الطبي علي مرضى الكبد للحصول على عقار سوفالدي

إقبال كثيف من مرضى فيروس سي الكبدي على عيادات معهد الكبد القومي ، تزامنا مع بدء أول أيام توقيع الكشف الطبي على مرضى الكبد للحصول على عقار سوفالدي .

لقاء رئيس مجلس الوزارء اليوم بوزيرة التضامن الاجتماعي

التقى رئيس مجلس الوزارء اليوم بوزيرة التضامن الاجتماعي ؛ لبحث عدد من القرارات الخاصة بالوزراة ، كما تفقد رئيس الوزراء اليوم مصابي حادث وزارة الخارجية الإرهابي

إلقاء رئيس الجمهورية كلمة يوم الأربعاء القادم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة

سيقوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بإلقاء كلمة يوم الأربعاء القادم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ، وسط ترقب عالمي لخطاب رئيس الجمهورية ، والذي سيكون مدة إلقائه خمسة عشرة دقيقة ، كما سلتقي رئيس الجمهورية اليوم بعدد من السياسين الأمريكيين .

كيلو اللحم البلدي بسعر 55 جنيها و45 جنيها للمستهلك في منافذ وزارة الزراعة والقوات المسلحة

ستقوم المنافذ التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بالإضافة إلى منافذ القوات المسلحة الثابتة والمتنقلة في بيع كيلو اللحم البلدي بسعر خمسة وخمسين جنيها للكيلو الواحد وسعر خمسة وأربعين جنيها للمستهلك بدءا من بعد غد ، وذلك بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك .

بيع هيئة المجتمعات العمرانية 135 وحدة سكنية بمدينة الرحاب بنظام التمويل العقاري 

صرح نائب رئيس هيئة المجتعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن بيع عدد مائة وخمسة وثلاثين وحدة سكنية بمدينة الرحاب بنظام التمويل العقاري .

افتتاح وزير التربية والتعليم 7 مدارس في محافظتي قنا والأقصر 

سيقوم وزير التربية والتعليم اليوم بافتتاح ستة مدارس من إنشاء الأبنية التعليمية ومشروع نايل في محافظة قنا ، كما سيقوم أيضا بافتتاح مدرسة في محافظة الأقصر .

بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع استصلاح المليون فدان

سيعلن اليوم وزير الزراعة واستصلاح الأراضي خلال مؤتمر صحفي سيعقد في مقر وزارة الزراعة عن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع استصلاح المليون فدان .

ضبط وزارة التموين 113 طنا من المواد والسلع الغذائية والغير غذائية منتهية الصلاحية

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية عن تمكن الحملات الرقابية خلال الفترة الماضية من ضبط مائة وثلاثة عشر طنا من المواد والسلع الغذائية والغير غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الأدمي ، كما أكد على توفير الوزارة لخط ساخن لتلقي شكاوى المواطنين .

تفقد محافظ القاهرة لعدد من المدارس المتواجدة في محيط وزارة الخارجية

سيقوم محافظ القاهرة اليوم بجولة تفقدية لعدد من المدارس المتواجدة في محيط وزارة الخارجية للإطمئنان على سير العملية التعليمية ، وذلك على خلفية حادث وزارة الخارجية الإرهابي .

حملة الهيئة العامة للطرق والكباري لإزالة التعديات على الطريق الدائري

قيام الهيئة العامة للطرق والكباري اليوم بحملة ، وذلك لإزالة التعديات التي تحدث على الطريق الدائري كإقامة المقاهي والأكشاك على الطريق ، والتي تتسبب في إعاقة حركة سير السيارات على الطريق الدائري .

إعلان نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر اليوم في مؤتمر صحفي

صرح مدير عام مدن جامعة الأزهر عن تقدم عدد خمسة عشر ألف طالب وطالبة ، للتسكين بمدن جامعة الأزهر حتى الآن ، كما أوضح المركز الإعلامي لجامعة الأزهر عن إعلان نتيجة تنسيق القبول بكليات الجامعة اليوم في مؤتمر صحفي .

تمكن قوات الأمن من ضبط 265 تاجر مخدرات و 10 سيارات مسروقة

صرح مدير مصلحة الأمن العام عن تمكن قوات الأمن من ضبط مائتين وخمسة وستين تاجر مخدرات ، كما تمكنت من ضبط عشرة سيارات مبلغ عن سرقتها وعدد مائتين وستة وأربعين قطعة سلاح .

استكمال محكمة جنايات بورسعيد محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بمذبحة بورسعيد 

تستكمل اليوم محكمة جنايات بورسعيد ، والتي سيتم عقدها بإكاديمية الشرطة في تمام الساعة العاشرة صباحا محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بمذبحة بورسعيد

حريق في ثلاثة أتوبيسات تابعة لهيئة النقل العام بمنطقة إمبابة

نشب صباح اليوم حريق في ثلاثة أتوبيسات تابعة لهيئة النقل العام كانت متواجدة أمام مصنع الشوربجي بمنطقة إمبابة ، دون معرفة سبب إندلاع الحريق .

مواجهة فريق نادي الزمالك لفريق نادي اتحاد الشرطة يوم الخميس القادم 

سيواجه فريق نادي الزمالك يوم الخميس القادم فريق نادي اتحاد الشرطة في المباراة المنعقدة بينهما في استاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز .

انخفاض في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

انخفاض في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 278834.72 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 278.84 جنيها مصريا .

استقرار في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

استقرار أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.37 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة 

يسود اليوم الإثنين طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، لطيف على السواحل الشمالية ، وحار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة مئوية .