التقرير الكامل والحصري لعرض ليلة الأبطال 2014

التقرير الكامل والحصري لعرض ليلة الأبطال 2014

بدأ عرض ليلة الأبطال 2014 التمهيدي بنظرة سريعة على القاعة ، ثم ترحيب المذيعة رينيه يونغ بالحضور وبضيوفها في الاستديو التحليلي العملاق بيج شو الذي يظهر للمرة الأولى في الاستديو التحليلي بالإضافة  للضيفين الدائمين  أليكس رايلي وبوكر تي ، وتحدثوا عن إصابة رومان رينز ، ثم تحدثوا عن النزال المرتقب بين بروك ليسنر ضد جون سينا ، وكذلك مواجهة الدب الروسي أليكسندر روسيف ضد مارك هنري .

Cena vs Lesnar

– تبدأ الحلقة الحوارية للنجم الكندي كريستيان الذي رحب بجماهيره بعد غياب طويل بسبب إصابته في كتفه ، ثم استضاف النجم كريس جيريكو وتحدث معه عن مواجهته مع راندي أورتن وسبب اعتداء راندي عليه سابقاً ، ليجيب كريس جيريكو أن راندي أورتن هجم عليه بسبب نجاحه وحقده عليه لكنه فضل أن يكون تابع لتربل اتش ،

20140915_LIGHT_NOC_peepshowlogo

ليظهر راندي أورتن على الشاشة ويسخر من كلا المصارعين ويقول لجيريكو أنه سيجبره على ترك الحلبات بعد هذه المباراة ، ليرد جيريكو بقوة أنه لن يدع راندي أورتن يخرج من هذه المباراة كما كان .

المباراة الأولى: على لقب الزوجي بين فريق جولدست وستاردست ضد فريق الأوس:

The Usos vs gold&star dust

النتيجة: جلب ستاردست الفوز لفريقه ليفوز الأخوين جولدست وستاردست باللقب لأول مرة في تاريخهما .

Gold and stardust

– لقاء خلف الكواليس مع حامل لقب القارات دولف زيجلر برفقة زميله R Truth حول مباراته ضد The Miz ، وأكد دولف زيجلر أنه سيثبت أحقيته بحمل هذا اللقب .

المباراة الثانية: شيماس ضد أنتونيو سيزارو على لقب الولايات المتحدة:

Sheamus Vs Cesaro

النتيجة: فوز شيماس بالمباراة واحتفاظه باللقب ، عن طريق تسديد حركة بروج كيك لوجه سيزارو .

– العملاق بيج شو يزور صديقه وزميله مارك هنري الذي يقوم بالإحماء قبل مباراته مع روسيف ، ويقوم بتحميسه ، ثم أعطاه بيج شو ملابس رسم عليها العلم الأمريكي لكي يرتديها في المباراة .

المباراة الثالثة: دولف زيجلر ضد The Miz على بطولة لقب القارات:

The miz vs Dolf ziggler

النتيجة: فوز The miz بسبب تشتيت داميان سانداو ” ميزداو ” لدولف زيجلر ليستغلها The Miz ويقوم بتنفيذ حركة Rollup pin ويفوز بالمباراة واللقب للمرة الرابعة في تاريخه .

The miz

– دخل سيث رولينز للحلبة وقال أنه علم بأمر عملية رومان رينز بالأمس لكن هذا ليس عذراً لعدم إقامة المباراة ، ثم أمهله 10 ثوانٍ للخروج وإلا فسيعلن الحكم فوز سيث رولينز بالمباراة ، وبعد انتهاء العشر ثوان أعلن أنه يتحدى أي مصارع لمواجهته ، إلى أن ظهر دين أمبروز دتخلاً للقاعة الخارجية في سيارة أجرة ثم دخوله مباشرة للصالة واشتباكه مع سيث رولينز ، ثم يتدخل تربل اتش وستيفاني مكمان وأفراد الأمن ليحاولا فض العراك ، لكن يتملص منهم دين أمبروز ويعيد سيث رولينز للحلبة ، ويحاول الهجوم عليه بكرسي حديد ؛ لكن تنجح عناصر الأمن من فض الاشتباك واصطحا دين أمبروز لخارج القاعة .

Mark henry vs Rosef
المباراة الرابعة: مارك هنري ضد أليكسندر روسيف:
النتيجة: فوز أليكسندر روسيف عن طريق الاستسلام بحركة The Accolade .

عرض مقطع قصير لبروك ليسنر وهو يتوعد جون سينا أثناء لقائه مع مايكل كول .

المباراة الخامسة: كريس جيريكو ضد راندي أورتن:

Randy orton vs chris jerico

النتيجة: فوز راندي أورتن بعد تنفيذه لحركة RKO على الطائر لكريس جيريكو

RKO

– تقرير عن فوز بايدج بلقب الديفاز ثم فوز AJ Lee ثم بايدج مرة أخرى باللقب ، والمنافسة الثلاثية التالية على لقب الديفاز بين AJ LEE وبايدج ونكي بيلا بعد إدراجها في المباراة بواسطة ستيفاني مكمان .

– لقاء مع بري بيلا وتعليقها على المباراة القادمة والعداوة الحالية بينها وبين أختها بكي بيلا لتجيب أنه وبرغم كل شيئ إلا أن نكي بيلا تظل أختها ، ثم هاجمت المتنافستين بايدج وAJ Lee  بكلام سيئ.

المباراة السادسة: مباراة ثلاثية على لقب الديفاز بين بايدج وAJ Lee ونيكي بيلا:

النتيجة: فوز AJ Lee بالمباراة واللقب بعد إخضاعها لبايدج لتصبح بطلة الديفاز للمرة الثالثة في تاريخها .

تقرير عن بعض الإحصائيات عن مباراة جون سينا ضد بروك ليسنر في عرض سمر سلام 2014 حيث سدد بروك ليسنر 69 ضربة بالإضافة لــ16 حرجة طرح خلفي وحركتين F5 وظل جون سينا ممداً على الأرض أكثر من 11 دقيقة من أصل 16 دقيقة هي وقت المباراة في عرض سمر سلام 2014 .

– تحليل أعضاء الاستديو التحليلي للمباراة القادمة بين جون سينا وبروك ليسنر ، وعرض لقطات لبروك ليسنر وفوزه على جون سينا في سمر سلام 2014 ، ولقطات من عروض الرو الماضية ومشادات جون سينا مع بول هيمان مروراً بهجوم جون سينا على بول هيمان في عرض الرو الماضي وظهور ليسنر دفاعاً عن موكله ، وضرب جون سينا له ، ثم كلمة بروك ليسنر ” جون سينا ، في عرض Night of champion سوف تكون آخر مباراة لك في هذا العالم ” وبعدها كلمة جون سينا ” في عرض Night of champion لن أذهب للفوز بالمباراة ولكن لضرب بروك ليسنر ضرباً مبرحاً ” .

المباراة السادسة: جون سينا ضد بروك ليسنر على لقب الــ WWE للوزن الثقيل ” مباراة الحدث الرئيسي”

Cena vs Lesnar

النتيجة: نفذ جون سينا حركة الإخضاع خاصته ثم حركة AA والعد 1 2 لكن يتدخل سيث رولينز ويقوم بالهجوم على جون سينا ، لتنتهي المباراة بالمخالفة ويفوز جون سينا بالمباراة ؛ لكن يظل بروك ليسنر هو بطل الاتحاد للوزن الثقيل .

وإلى هنا ينتهي أعزائي متابعي مصر فايف التغطية الخاصة لعرض Night of Champions 2014 ، نلقاكم غداً بإذن الله في تغطية لعرض الرو 22/9/2014 .