اخر اخبار اليوم الإثنين 22 سبتمبر 2014 من جريدة الأخبار

اخر اخبار اليوم الإثنين 22 سبتمبر 2014 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر اليوم نستعرضها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة اليوم الإثنين 22 سبتمبر 2014 في نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و أول الأخبار من صفحتها الأولى عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للولايات المتحدة الأمريكية بعنوان ” السيسي يلتقي اليوم رجال الأعمال و صناع القرار الأمريكي ” .

خبر أخر عن مسلسل الإرهاب المستمر في مصر و الإنفجارات العديدة التي تحدث بعنوان ” الإرهاب الأسود .. على أعتاب وزارة الخارجية ” ، و تفجير بولاق إغتال ضابطين إحداهما شاهد الإثبات في قضية الهروب الكبير .

خبر أخر متعلق بأزمة سد النهضة الإثيوبي بين مصر و إثيوبيا بعنوان ” وزير الري يتفقد سد النهضة جواً .. و إثيوبيا : لن نضر بمصالح مصر ” .

أما عن شهادات الإستثمار الخاصة بقناة السويس الجديدة فخبر عن تصريح لمحافظ البنك المركزي بعنوان : محافظ البنك المركزي : شهادات القناة أخرجت 27 مليار جنيه من تحت البلاطة ” .

خبر أخر عن الشهداء الذين راحوا ضحية سقوط طائرة بالفيوم بعنوان ” القوات المسلحة تنعى الضحايا .. استشهاد 6 عسكريين في سقوط طائرة حربية بالفيوم ” .

أما عن متابعة أخر أخبار الحجاج المصريين بالسعودية ، فخبر بعنوان ” وفاة الحالة الثانية بين الحجاج المصريين .. و السياحة تنهي تسليم 90 % من التأشيرات ” .

خبر أخر عن قضية وادي النطرون  التي يحاكم فيها قيادات من جماعة الإخوان المسلمين بعنوان ” شاهد في قضية وادي النطرون : المتهمون إستخدموا لوادر مصنع زجاج لإقتحام السجون ” .

أما عن أخبار الرياضة ، فخير متعلق بفوز الأهلي على القطن الكاميروني في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية بعنوان ” عقوبات متوقعة على الأهلي بعد شغب الألتراس بالكاميرون ” .