آخر أخبار مصر اليوم 21 سبتمبر 2014 من الجزيرة مباشر مصر

آخر أخبار مصر اليوم 21 سبتمبر 2014 من الجزيرة مباشر مصر
الجزيرة مباشر مصر

نوافيكم اليوم 21 سبتمبر 2014 بأخر وأهم أخبار مصر من الجزيرة مباشر مصر، حيث بدأ عاماً دراسياً جديداً فى مراحل التعليم ما قبل الجامعى فى 12 محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية، وجاءت الإستعدادات من قبل وزارة التربية والتعليم لهذا العام حيث أبلغت وزارة الداخلية بعدم إقحام السياسة فى المراحل التعليمية وكان الرد من وزارة الداخلية بإتخاذ كل ما يلزم ووضع خطة لتأمين المدارس، وتعيين شرطة نسائية لحماية الطالبات من التحرش.

أخبار مصر اليوم من الجزيرة مباشر مصر ليوم الإثنين 22 سبتمبر 2014

توقف قرار تعيين عدد من أوائل خريجى كليات الحقوق والشريعة فى وظيفة معاون النيابة وذلك لعدم حصول أولياء أمورهم على مؤهلات عليا أو بسبب إنتماء بعضهم لجماعة الإخوان، ولهذا فقد طالبوا بتفيذ قرار المجلس الأعلى للقضاء بأحقيتهم فى التعيين.

قام وزير المياه والكهرباء الأثيوبى “ألمايو تينجو” بدعوة الوفد المصرى اليوم الأحد للقيام بجولة إستكشافية لموقعى سد النهضة الأثيوبى، كما أن اللجنة الوطنية لسد النهضة الأثيوبى قد بدأت أعمالها فى “أديس أبابا” بحضور وفود من مصر والسودان وأثيوبيا .

قام الرئيس “عبد الفتاح السيسى” اليوم الأحد بمغادرة مطار القاهرة الولى متجهاً إلى نيويورك فى أول زيارة له إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد توليه الرئاسة وذلك لحضور إجتماعات الأمم المتحدة.