التعليم: الوزير يهنئ الطلبة وأولياء الأمور بالعام الدراسي الجديد

التعليم: الوزير يهنئ الطلبة وأولياء الأمور بالعام الدراسي الجديد

عام دراسي جديد، يبدأ اليوم الأحد 21 سبتمير فى أغلب المدارس الخاصة والحكومية، مع بدئه بالفعل فى عدد آخر بالأمس السبت، وكما قرر السيد الوزير سيكون أول أسبوعين نشاطات فقط دون دراسة، وستعود الدراسة بعد عيد الأضحى المبارك، حيتى يتسنى للطلاب التعرف على المدارس وبعضهم البعض وخلق نوع من الألفة بعيداً عن جو الدراسة.

وفى إطار ذلك شارك اليوم الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، طلاب مجمع الملك فهد التعليمى الموجود بمدينة نصر ، فى مراسم طابور الصباح والذى يبدأ بتحية العلم والنشيد الوطنى، فى اليوم الدراسى الأول من العام الجديد.

هنأ خلاله أبو النصر الطلبة وأولياء الأمور بالعام الدراسى الجديد، مؤكدا أن الوزارة تحرص أن يكون عاماً منتظماً، وطالب الشعب وأولياء الأمور بالتكاتف للعمل سوياً وتحقيق عام دراسي جديد بدون مشاكل، مضيفاً أن الدراسة قد بدأت بالأمس السبت فى ثلاثة عشر محافظة، واليوم تنتظم فى سائر أنحاء الجمهورية.

أبو النصر أكد وجود شرطة نسائية داخل المدارس للتأمين، بالإضافة لوجود قوات شرطة وأمن، للقيام بدوريات متتابعة بإستمرار على المدارس، لضمان حسن سير العملية التعليمية على النحو المرجو منها.