أخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 21 سبتمبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 21 سبتمبر 2014

تحديث الساعة الثالثة عصرا لأخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 21 سبتمبر لعام 2014 نوافيكم بها من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بانفجار عبوة ناسفة في محيط وزارة الخارجية يسفر عن استشهاد ضابطين ومجند وإصابة آخرين ، قطع رئيس الوزراء زيارته لمحافظة الإسماعيلية للوقوف على ملابسات حادث وزارة الخارجية الإرهابي .

انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع أمام الجامعة العمالية بطنطا وأنباء عن سقوط مصابين ، لن يتم تأجيل الدراسة في المدارس الموجودة في محيط حادث وزارة الخارجية الإرهابي ، زيارة رئيس الجمهورية إلى نيويورك اليوم لحضور قمة التغييرات المناخية .

تفقد رئيس مجلس الوزراء لسير العمل بمشروع قناة السويس الجديدة ، تدريس 6 مواد دراسية جديدة لمرحلة رياض الأطفال بكافة مدارس الجمهورية ، تهنئة وزير التربية والتعليم الشعب المصري بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، بدء العمل بالتوقيت الشتوي يوم الخميس القادم .

استكمال محاكمة محمد مرسي و 130 آخرين في قضية الهروب من سجن وادي النطرون ، استكمال محاكمة عادل حبارة و 34 آخرين في قضية مذبحة رفح الثانية ، مقتل سيدة إثر وقوع اشتباكات بين عائلتين بالأسلحة النارية في محافظة سوهاج .

حريق هائل بأحد مصانع المواد الكيماوية بمنطقة زهراء المعادي يسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص ، مباريات ختام الإسبوع الثاني من مباريات الدوري الممتاز اليوم .

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، ارتفاع في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره أيضا في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة .

ونترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 21-9-2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الأحد

انفجار عبوة ناسفة في محيط وزارة الخارجية يسفر عن استشهاد ضابطين ومجند وإصابة آخرين

صرحت وزارة الداخلية في بيان صادر عنها منذ وقت قليل عن استشهاد ضابطي شرطة ومجند، كما أصيب آخرين إثر انفجار عبوة ناسفة في محيط وزارة الخارجية ، وتقوم الأجهزة الأمنية الآن بفحص كاميرات المراقبة الموجودة في محيط وزارة الخارجية ؛ للوقوف على ملابسات الحادث ، كما ذكرت أحد المصادر عن أنه سيتم تشييع شهداء الشرطة من مسجد الشرطة في حضور وزير الداخلية .

قطع رئيس الوزراء زيارته لمحافظة الإسماعيلية للوقوف على ملابسات حادث وزارة الخارجية الإرهابي

قام رئيس مجلس الوزراء بقطع زيارته لمحافظة الإسماعيلية والعودة إلى محافظة القاهرة ؛ لمتابعة التحقيقات في حادث وزارة الخارجية الإرهابي ، كما أدان مفتي الديار المصرية ذلك الحادث الإرهابي الأليم .

انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع أمام الجامعة العمالية بطنطا وأنباء عن سقوط مصابين 

العثور على عبوة ناسفة زرعت في محيط حي ثاني المحلة ، ويقوم خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية بالتعامل معها ، كما انفجرت منذ قليل عبوة ناسفة بدائية الصنع أمام الجامعة العمالية بطنطا وأنباء عن سقوط مصابين .

لن يتم تأجيل الدراسة في المدارس الموجودة في محيط حادث وزارة الخارجية الإرهابي

تأكيد وزير التربية والتعليم عن عدم تأجيل الدراسة في المدارس الموجودة في محيط حادث وزارة الخارجية الإرهابي أو في أي مدرسة أخرى في كافة أنحاء الجمهورية .

زيارة رئيس الجمهورية إلى نيويورك اليوم لحضور قمة التغييرات المناخية

سيلقي رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بعد غد كلمة المجموعة العربية أمام قمة المناخ التي دعا إليها الأمين العام للمنظمة الدولية ، وذلك أثناء زيارته لنيويورك اليوم ، كما سيقوم بتحديد مطالب الدول النامية لمساندة الدول الصناعية الكبرى .

تفقد رئيس مجلس الوزراء لسير العمل بمشروع قناة السويس الجديدة

سيقوم رئيس مجلس الوزراء اليوم بالتوجه إلى محافظة الإسماعيلية ؛ لتفقد سير العمل بمشروع قناة السويس الجديدة ، وكذلك لبحث المشاكل التي تواجه المستثمرين .

تهنئة وزير التربية والتعليم الشعب المصري بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

توجه وزير التربية والتعليم اليوم خلال حضوره لطابور الصباح بمعهد الملك فهد التعليمي في منطقة مدينة نصر  بالتهنئة إلى الشعب المصري بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2014 -2015 .

تدريس 6 مواد دراسية جديدة لمرحلة رياض الأطفال بكافة مدارس الجمهورية

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم عن قيام الوزارة بتأليف ستة مواد دراسية جديدة سيتم تدريسها في مرحلة رياض الأطفال بكافة المدارس الحكومية والرسمية .

بدء العمل بالتوقيت الشتوي يوم الخميس القادم

صرح المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء عن بدء العمل بالتوقيت الشتوي يوم الخميس القادم الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري .

استكمال محاكمة محمد مرسي و 130 آخرين في قضية الهروب من سجن وادي النطرون

تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة في أكاديمية الشرطة محاكمة محمد مرسي ومائة وثلاثين آخرين في قضية الهروب من سجن وادي النطرون .

استكمال محاكمة عادل حبارة و 34 آخرين في قضية مذبحة رفح الثانية

تستكمل محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة في معهد أمناء الشرطة محاكمة عادل حبارة وأربعة وثلاثين آخرين في قضية مذبحة رفح الثانية .

مقتل سيدة إثر وقوع إشتباكات بين عائلتين بالأسلحة النارية في محافظة سوهاج

أسفرت الاشتباكات التي وقعت بين عائلتين بالأسلحة النارية في مركز السلام بمحافظة سوهاج عن وفاة سيدة تصادف وجودها في مكان وقوع الاشتباكات .

حريق هائل بأحد مصانع المواد الكيماوية بمنطقة زهراء المعادي يسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص

نشب حريق هائل بأحد مصانع المواد الكيماوية بمنطقة زهراء المعادي مما أسفر عنه إصابة ثلاثة أشخاص من جراء حدوث عدة انفجارات وانهيارات في بعض أجزاء المصنع ، وقد قامت قوات الحماية المدنية بدفع عدد خمسة عشر سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق ، كما وصلت أيضا تعزيزات قادمة من القوات المسلحة للمشاركة في إخماد الحريق .

مباريات ختام الإسبوع الثاني من مباريات الدوري الممتاز اليوم 

سيلتقي اليوم كل من فريق نادي الزمالك وطلائع الجيش على أرض استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة السابعة والربع مساءا ، والإسماعيلي ومصر المقاصة على أرض استاد الإسماعيلية في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا ، كما سيلتقي في نفس التوقيت أيضا كل من الرجاء والجونة على أرض استاد حرس الحدود ، وذلك في إطار ختام الإسبوع الثاني من مباريات الدوري الممتاز .

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 279972.56 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 279.98 جنيها مصريا .

ارتفاع في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.37 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة 

يسود اليوم الأحد طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، لطيف على السواحل الشمالية ، وحار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة مئوية .