بالفيديو.. فتاتين من مصر تعلنان التشيع على الهواء مباشرة !

بالفيديو.. فتاتين من مصر تعلنان التشيع على الهواء مباشرة !

تداول عدد من مستخدمي الإنترنت اليوم مقطع فيديو لإعلان فتاتين من مصر من مدينة الزقازيق محافظة الشرقية عن دخولهما إلى المذهب الشيعي على إحدى القنوات الشيعية التي تسب الصحابة والتي يمتلكها ياسر الحبيب الداعية الشيعي المطرود من دولة الكويت .

وأعلنت الفتاتين ” إيناس ” وغدير ” تركهما للمذهب السني والتشيع على يد ياسر الحبيب ذلك الرجل المعروف بعداءه الواضح والشديد وسبه المتكرر على قناته للصحابة أبا بكر وعمر وعثمان بن عفان رضوان الله عليهم أجمعين .

وقامت الفتاتين بترديد الشهادة الشيعية الخاصة بالطائفة الإثنى عشرية أو ما يطلق عليهم الروافض حيث تزيد على الشهادة التي نعرفها كلمات خاصة بهم مثل ” اشهد أن أمير المؤمنين علي ولي الله وان فاطمة الزهراء وأبنائها ” حجج الله ” .

كما يجب أن تتبرا في الشهادة من أبا بكر وعمر وعثمان وان تقر انهم في النار وان عائشة وحفصة كذلك في النار  وان سائر أعداء أهل البيت في النار وهذا بالفعل ما رددته الفتاتان خلف الحبيب الذي بدا سعيدا جدا بدخول التشيع إلى مصر .

و قام والد الفتاتان بعمل مداخلة مع الحبيب حيث قال انه سيكمل مليون متشيع في مصر بمجهوداته واعلن عن نفسه انه أبو محمد و قال انه مسجل في احد المؤتمرات الخاصة بالرافضة  وانه ضابط سابق بالقضاء العسكري ويعمل حاليا كقانوني .

https://www.youtube.com/watch?v=gmtDySnm_Zg