أخبار برشلونة اليوم الأحد 21/9/2014: أخر أخبار البرسا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الأحد 21/9/2014: أخر أخبار البرسا اليوم

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة الموافق 19 سبتمبر في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي في المواقع الرياضية وبتحديث مستمر ..

ميسي عازم على تحقيق الفوز الرابع في الليغا، ييريد ليو ميسي لاعب برشلونة إضافة ثلاثة نقط وتحقيق الفوز الرابع في الليغا، وهذه المرة ستكون المواجهة أمام ابن فالنسيا، نادي ليفانتي على ملعب سيوتات دي فالنسيا يوم الاحد الموافق 21 سبتمبر .

البرسا سيرتدي الزي الإحتياطي ضد ليفانتي، أعلن الموقع الرسمي لنادي برشلونة أن الفريق الأول لكرة القدم سيرتدي لأول مرة هذا الموسم الزي الإحتياطي القرمزي يوم الأحد 21 سبتمبر، ضد ليفانتي، ضمن مبارايات الجولة الرابعة من الليغا .

ميسي يرعب ليفانتي ، يخوض نادي برشلونة يوم الأحد رابع مباراياته في الليغا الأسبانية، عندما يلعب ضد نادي ليفانتي على ملعب سيوتات دي فالنسيا، برشلونة سيدخل هذا اللقاء بثقة وهذا بسبب التاريخ الرائع الذي يمتلكه ميسي ضد ليفانتي .

لويس سواريز يشعر بالراحة في برشلونة، مضى ما يقرب من شهر على عودة لويس سواريز، الى جو المبارايات من جديد، عن طريقة بوابة ريال مدريد في كلاسيكو العالم يوم 25 من شهر اكتوبر لهذا العام، فان الاوروغوياني يمر بأفضل أوقاته الآن خاصة بعد التكيف مع النادي الكاتالوني .