أخر أخبار نتيجة وزارة التربية والتعليم 2014 وإعلان أسماء المقبولين بتحديث مستمر

أخر أخبار نتيجة وزارة التربية والتعليم 2014 وإعلان أسماء المقبولين بتحديث مستمر

نعرض لكم أخر أخبار نتيجة وزارة التربية والتعليم لعام 2014، في جميع محافظات مصر، فقد صرح مسئول بوزارة التربية والتعليم أن عدد المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم يعد مليون ومئتان أثنان وأربعون ألف خريج، وسوف يقوموا بالإعلان عن الموعد النهائي لمعرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم .

حيث ان ينتهي اليوم الموعد النهائي للتقديم في مسابقة التربية والتعليم، والذي تخطى عددهم المليون متقدم لهذه المسابقة، وقد صرحت وزارة التربية والتعليم عن حاجتها لموظفين جدد في وزارتها على أن يكون عددهم ثلاثون ألف معلم ومعلمة، للعمل في وزارة التربية والتعليم .

موعد إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

كان من المفترض الإعلان عن نتيجة المسابقة أخر شهر سبتمبر لعام 2014، ولكن تم مد فترة فرز أوراق المتقدمين بعدما تخطى عدد المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم عدد المليون متقدم، وسوف يتم الآعلان عن نتيجة المسابقة عقب عيد الأضحى المبارك، فيما معناه عقب يوم الثامن من أكتوبر لهذا العام .

حيث من المنتظر إعلان مسابقة التربية والتعليم في العاشر من شهر أكتوبر 2014، كما صرح مصدر بوزارة التربية والتعليم أنه بمجرد الإنتهاء من التقديم سيقوم الوزير بتشكيل لجنة تقوم بفحث الأوراق و فرز الطلبات المتقدمة، من أجل أختيار أنسب الأفراد، ثم تقوم بالتواصل معهم من خلال التليفون، من اجل وضع موعد لإجراء مقابلات معهم ومطابقة الاوراق المقدمة مع الطلبات، وتحديد مدى صلاحيتهم للوظائف .

وأضاف وزير التربية والتعليم خلال تصريح له، أن هناك تنسيق بين وزارة التربية والتعليم لإستبعاد الأسماء الغير مطابقة للشروط وبيانتها غير صحيحة، مع تحديد الحاصلين على المؤهل التربوي، من عدمه والتأكد من صحة البيانات، وأشار الوزير الى أن سيتم إجراء عينة عشوائية من بين الإستمارات المقدمة لإحصاء عدد الحاصلين على المؤهلات التربوية من عدمها .

أخر أخبار نتيجة وزارة التربية والتعليم 2014

(تحديث اليوم الأثنين 22/9/2014)، صرح الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، أن الوزارة تستقبل أوراق المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم 2014، وأن العدد النهائي المطلوب هو 30 ألف معلماً فقط، وسوف يتم إجراء مقابلات شخصية للمتقدمين بعد الكشف عليهم أمنياً في البداية .

للتأكد من عدم تسلل أي عناصر من العناصر المتطرفة أو العناصر المخربة الى العمل بوزارة التربية والتعليم، وقالوا أيضاً في تصريحات لهم، أنهم يسعون في التخلص من فرز الأوراق في سرعة شديدة وإعلان أسماء الفائزين وإستلام أشغالهم على الفور عقب عيد الأضحى المبارك لسد العجز الحادث في الوزارة .

مؤكدين أن الوزارة أنتهت من وضع خطة تأمين لجميع المدارس، من خلال التواصل مع وزراة الداخلية، تتضمن تأمين محيط المدارس من الخارج، وتتوالى عناصر الأمن التابعة لوزارة التربية والتعليم تأمين المدارس من الداخل، بعد حصولهم على عدد من الدورات التدريبية للتعامل مع الموقف عند حدوث أي خلل أو أي أضطرابات، أو إحداث أي خطر يهدد سلامة الطلاب .