أخر اخبار مصر اليوم 21 سبتمبر 2014 من جريدة الاخبار

أخر اخبار مصر اليوم 21 سبتمبر 2014 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم الأحد من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار من مصر نستعرضها معاً زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأحد 21 سبتمبر 2014 في النسخة الورقية للجريدة من طبعتها الأولى ، و يتصدر الصفحة الأولى للجريدة خبر عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للولايات المتحدة الأمريكية بعنوان ” السيسي في نيويورك الليلة .. و القمة الثانية مع أوباما غير واردة ” .

خبر أخر عن تصريح لوزير العدل يؤكد فيه عدم صحة الأخبار التي صدرت عن إلغاء قانون التظاهر بعنوان ” وزير العدل : قانون التظاهر سار ، و لا تعديل في الإرهاب ” .

خبر أخر متعلق بأسعار اللحوم في عيد الأضحى المبارك و تحديد الحكومة سعر محدد للبيع بعنوان ” الحكومة : لحوم العيد بسعر 35 جنيهاً للكيلو المشفي ” .

أما عن ظهور الشرطة النسائية في عدد من محافظات مصر و تمركزهم أمام المدارس فخبر بعنوان ” شرطة نسائية أمام مدارس البنات لمنع التحرش ” ، و الدراسة بدأت في 12 محافظة .. و الحصة الأولى عن القناة .

خبر أخر بشأن مشروع قناة السويس الجديدة و المشروعات التي ستقام على جانبيها بعنوان ” دراسة إنشاء 4 أنفاق جديدة شمال السويس ” ، و مميش : منطقة صناعية صينية و أخرى روسية في مشروع التنمية .

أما عن القرارات التي إتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الفلاح المصري فخبر بعنوان ” الوزارات بدأت تنفيذ قرارات الرئيس لإنصاف الفلاح ” ، و محلب : طول ما في ناس زي ساطع مستقبل مصر دايماً ساطع .

خبر أخر عن عودة التوقيت الشتوي مرة أخري نهاية الأسبوع الجاري بعنوان ” الجمعة عودة التوقيت الشتوي ” .

خبر أخر عن مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي و الدكتور أحمد زويل صاحب جائزة نوبل ، و تصريح لزويل بعنوان ” د.أحمد زويل : الرئيس طلب إشراف الهيئة الهندسية على إنشاء مدينة زويل ” .