و ظائف خالية في الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة 2014 .. خطوات التقديم للوظائف

و ظائف خالية في الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة 2014 .. خطوات التقديم للوظائف

يبحث الكثير من الخريجين في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، عن أحدث أخبار الوظائف، و الوظائف الخالية في الجرائد الرسمية سواء كانت في القطاع العام أو الخاص، و تحرص الحكومة المصرية على توفير فرص عمل للخريجين في جميع المجالات، و خاصة في القطاعات العامة و الحكومية، و في ضوء ذلك أعلن اليوم الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة عن حاجته لكوادر عمل و ذلك من خلال الإعلان عن وظائف خالية في القطاع في احدى الجرائد الرسمية.

بحيث يعلن الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة عن 86 وظيفة، بالإدارة العليا، بحيث تنقسم الوظائف المطلوبة بين وظائف إدارية و وظائف قيادية، و ذلك اعتماداً على أحكام القانون رقم 5 لعام 1991، و لتقديم طلب التوظيف، نقدم لكم شرح بالخطوات اللازمة للتقديم في الوظائف الإدارية و القيادية للجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة.

طريقة التقديم لوظائف جهاز التنظيم و الإدارة:

  1.  على من يرغب بالتقدم لوظائف الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة، أن تتوفر فيه الشروط الخاصة لكل وظيفة.
  2.  على المتقدمين التوجه للإدارة العامة لشؤون العاملين و ذلك في مقر الجهاز، لقراءة الشروط العامة للتوظيف، و ذلك في العنوان التالي: طريق النصر، مدينة نصر.
  3.  تقديم ملف التوظيف للجنة الدائمة للوظائف القيادية في الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة، و يحتوي ملف التقديم على الأوراق التالية:

السيرة الذاتية و التي تحتوي على انجازات المتقدم للوظيفة

صورة البطاقة الشخصية

4 صور شخصية “حديثة”

موعد التقديم لوظائف الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة:

 

و قد تحدد أن يكون موعد التقديم للوظائف في 22/9/2014، و يستمر التقديم حتى 2/10/2014، و لمعرفة الشروط و أهم التفاصيل، انظر الصورة أدناه:

1untitled