مباريات اليوم الاحد 21-9-2014 فى الدوري الاسباني – و موعد كل مباراة

مباريات اليوم الاحد 21-9-2014 فى الدوري الاسباني – و موعد كل مباراة
مباريات اليوم فى الدورى الاسبانى

مباريات اليوم في الدوري الإسباني نقدمها لكم زوار بوابة مصر فايف ، حيث تقام اليوم أربع مواجهات ضمن الأسبوع الرابع للدوري الإسباني ، و أهم تلك المباريات هي مباراة العملاق الكتلوني برشلونة ، و نستعرض فيما يلي كل مباراة و موقف الفرق في جدول الترتيب .

مباراة ريال سوسيداد و ألميريا :

أولى مباريات اليوم في الدوري الإسباني هي مباراة نادي ريال سوسيداد صاحب المركز التاسع برصيد 4 نقاط عندما يستضيف ألميريا صاحب المركز السابع عشر برصيد نقطتان ، و يسعى كلا الفريقين للفوز بالمباراة لتحقيق تقدم في جدول الترتيب ، و تقام المباراة في الواحدة ظهراً بتوقيت مصر و السعودية ، العاشرة صباحاً بتوقيت جرينتش .

مباراة فياريال و رايو فاليكانو :

ثاني المباريات اليوم في الدوري الإسباني هي مباراة نادي فياريال الذي يستضف نادي رايو فاليكانو على ملعب المادريجال و يتطلع صاحب الأرض و الجمهور للفوز بمباراة الأسبوع الرابع لتحسين وضعه في جدول ترتيب المسابقة ، و تقام المباراة في السادسة مساءاً بتوقيت مصر و السعودية ، الثالثة بتوقيت جرينتش .

مباراة قرطبة و إشبيلية :

عن ثالث مباريات اليوم في الدوري الإسباني ، تأتي مباراة فريق قرطبة الذي يستضيف فريق إشبيلية صاحب المركز الثالث الذي يحاول الفوز للزحف خلف برشلونة المتصدر بالعلامة الكاملة 9 نقاط ، بينما صاحب الأرض و الجمهور يتطلع للفوز الأول له في الدوري ليهرب من منطقة الخطر ، حيث يقبع في المركز الثامن عشر في جدول الترتيب ، و تقام المباراة في الثامنة مساءاً بتوقيت مصر و السعودية ، الخامسة بتوقيت جرينتش .

مباراة برشلونة و ليفانتي :

أخر مباراة اليوم في الدوري الإسباني هي مباراة برشلونة الذي يحل ضيفاً على نادي ليفانتي صاحب المركز الأخير في الدوري برصيد نقطة وحيدة من تعادل و خسارتين ، و يسعى الضيوف لإستمرار التربع على عرش الدوري بالفوز على ليفانتي ، و تقام المباراة على ملعب سيوتات دي فالنسيا في العاشرة مساءاً بتوقيت مصر و السعودية ، السابعة بتوقيت جرينتش .