مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونا اليوم 20/09/2014 في الدوري الاسباني real madrid vs deportivo

مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونا اليوم 20/09/2014 في الدوري الاسباني real madrid vs deportivo
ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونا

ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونا ، يستقبل ملعب ريازور اليوم مباراة قوية بحكم المواجهات الصعبة التي جمعت الفريقين على أرضية هذا الملعب ، و سيدخل ريال مدريد المباراة و عينه على الثلات نقاط لاسعاد جماهيره الغاضبة بعد النتائج السلبية في المباريات الاخيرة من الدوري الاسباني , بينما يطمح ديبورتيفو لاكورونا أيضا للخروج بنتيجة ايجابية .

مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونا اليوم 20/09/2014 في الدوري الاسباني
ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونا اليوم

 

و في اخر مواجهة جمعت ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونا انتهت بفوز الميرينغي برباعية نظيفة ، سجل خلال تلك المباراة كل من ريكاردو كاكا هدفين و الشاب الفارو موراتا هدف  و كاسيميرو هدف , اما اخر مواجهة جمعت بينهما في الدوري الاسباني انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في مباراة صعبة سجل للريال كل من ريكاردو كاكا و جونزالو هيجواين .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونا اليوم

مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونا سوف تكون منقولة على بين سبورت 2 اتش دي  , ، و تعتبر بين سبورت هي المالك الحصري لبث مباريات الدوري الاسباني في الشرق الاوسط و شمال افريقيا .

– اسم القناة : beIN SPORTS 2 HD

القمر : النايل سات

التردد :

12264 أفقي 27500 1/2

توقيت مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونا اليوم

مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونا اليوم 20/09/2014 على ملعب ريازور على الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش و 17:00 بتوقيت مكة المكرمة ، و سوف تنقل على بين سبورت اتش دي 2 بتعليق التونسي عصام الشوالي .