أخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 20 سبتمبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 20 سبتمبر 2014

تحديث الساعة الثالثة عصرا لأهم وأخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 20 سبتمبر لعام 2014 نوافيكم بها متابعينا بشكل يومي من خلال جولتنا الإخبارية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بدراسة وزارة التموين والتجارة الداخلية إضافة عنصر الحديد للدقيق المدعم ، إعفاء مستهلكين الطاقة الكهربائية المنزلية من الشرائح الثلاثة الأولى من زيادة أسعار الطاقة المتجددة .

إشعال النيران في إطارات السيارات على قضبان السكة الحديد بقرية محلة أبو علي بمركز المحلة ، إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين أعلى كوبري كوتسيكا بحلوان ، عقد جريدة الأهرام الندوة التحضيرية الأولى للشباب استجابة لدعوة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، استئناف وزارة القوى العاملة والهجرة في تلقي طلبات الشباب الراغبين في الحصول على فرصة عمل .

إعلان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة عن التعريفة الجديدة للطاقة اليوم ، دعم جمهورية مصر العربية الكامل للمشاركة في مواجهة الإرهاب والتطرف ، استيراد وزارة الزراعة 111 ألف من رؤوس الماشية والأغنام استعدادا لقدوم عيد الأضحى .

إعلان نتيجة تنسيق طلاب جامعة الأزهر يوم الإثنين القادم ، بدء العام الدراسي الجديد 2014 -2015 اليوم ، قتل أحد العناصر المنتمية إلى الجماعات التكفيرية وضبط 3 عناصر آخرين بجنوب رفح ، مقتل شرطي وإصابة ضابط وأمين شرطة في هجوم مسلح على سيارة دورية شرطة بالفيوم .

استعداد فريق النادي الأهلي لمواجهة فريق القطن الكاميروني ، انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، استقرار في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره أيضا في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة .

ونترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 20-9-2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم السبت

دراسة وزارة التموين والتجارة الداخلية إضافة عنصر الحديد للدقيق المدعم

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية عن دراسة الوزارة لإضافة عنصر الحديد للدقيق المدعم مع  منظمتي الصحة  والأغذية العالمية ، للعمل على خفض معدل الأنيميا وبشكل خاص عند السيدات الحوامل والأطفال ، كما صرح عن زيادة فترة صرف السلع التموينية عوضا عن الخبز الذي يتم توفيره في البطاقات التموينية من خمسة أيام إلى عشرة أيام ، كما أعلن عن بحث الوزارة لإضافة الخبز الفينو لمنظومة التموين الجديد بسعر خمسة قروش للرغيف الواحد .

إعفاء مستهلكين الطاقة الكهربائية المنزلية من الشرائح الثلاثة الأولى من زيادة أسعار الطاقة المتجددة

صرح وزير الكهرباء والطاقة المتجددة عن موافقة مجلس الوزراء على تخصيص مبلغ اثنين مليار جنيها لتطوير شبكة النقل ، لكي تتمكن من نقل الطاقة المتجددة من الشمس والرياح ، كما أكد على إعفاء المواطنين مستهلكين الطاقة الكهربائية المنزلية من الشرائح الثلاثة الأولى من تحمل زيادة أسعار الطاقة المتجددة .

إشعال النيران في إطارات السيارات على قضبان السكة الحديد بقرية محلة أبو علي بمركز المحلة

قيام عدد من الأشخاص المجهولين الهوية بإشعال النيران في إطارات السيارات على قضبان السكة الحديد بقرية محلة أبو علي بمركز المحلة ، وقام المتهمين بالفرار فور وصول قوات الأمن .

إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين أعلى كوبري كوتسيكا بحلوان

أسفر تصادم سيارة ملاكي بسيارة ميكروباص أعلى كوبري كوتسيكا بحلوان عن إصابة عشرة أشخاص ، كما أسفر  حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص بمزلقان العصلوجي في الشرقية عن إصابة ستة عشر شخصا .

عقد جريدة الأهرام الندوة التحضيرية الأولى للشباب استجابة لدعوة رئيس الجمهورية

تعقد اليوم جريدة الأهرام الندوة التحضيرية الأولى ، استجابة لدعوة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بتكليف جريدة الأهرام بالعمل على تنظيم ندوة حول المشاركة السياسية للشباب ، ويأتي هذا في إطار حرص الدولة على مشاركة الشباب في الحياة السياسية .

استئناف وزارة القوى العاملة والهجرة في تلقي طلبات الشباب الراغبين في الحصول على فرصة عمل

تستأنف غدا وزارة القوى العاملة والهجرة تلقي طلبات الشباب الراغبين في الحصول على فرصة عمل في الوظائف التي قد أعلنت الوزارة بتوافرها في القطاع الخاص ، والتي يصل عددها إلى اثنين وثمانين ألف فرصة عمل .

إعلان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة عن التعريفة الجديدة للطاقة اليوم

سيقوم وزير الكهرباء والطاقة المتجددة اليوم بالإعلان عن التعريفة الجديدة للطاقة في إطار تشجيع الإستثمار في مجال إنشاء محطات توليد الطاقة من الشمس والرياح ، كما سيقوم وزير الكهرباء غدا بالتوجه إلى فيينا ؛ لحضور اجتماع الوكالة الدولية للطاقة الذرية ، كما صرح رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية عن تخصيص مبلغ عشرين مليار جنيها ، لإستيراد الغاز المسال خلال الشهور القادمة .

دعم جمهورية مصر العربية الكامل للمشاركة في مواجهة الإرهاب والتطرف

تأكيد وزير الخارجية على عدم تحقيق الاستقرار والأمن في دولة العراق إلا بعد القضاء على تنظيم داعش الإرهابي ، كما أكد على دعم جمهورية مصر العربية الكامل في مواجهة الإرهاب والتطرف .

استيراد وزارة الزراعة 111 ألف من رؤوس الماشية والأغنام استعدادا لقدوم عيد الأضحى

صرح رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري بالهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن استيراد عدد مائة وإحدى عشر ألفا من رؤوس الماشية والأغنام ، استعدادا لقدوم عيد الأضحى .

إعلان نتيجة تنسيق طلاب جامعة الأزهر يوم الإثنين القادم

صرح نائب رئيس جامعة الأزهر عن إعلان نتيجة تنسيق الطلاب يوم الإثنين القادم ، كما أكد على استعدادات وترتيبات الجامعة لإستيعاب كافة الطلاب .

بدء العام الدراسي الجديد 2014 -2015 اليوم

يبدأ اليوم العام الدراسي الجديد 2014 -2015 حيث تستقبل المدارس المصرية في كافة أنحاء الجمهورية حوالي ثماني عشر ونصف مليون طالب وطالبة وسط تأمين كامل لكافة المدارس .

قتل أحد العناصر المنتمية إلى الجماعات التكفيرية وضبط ثلاثة عناصر آخرين بجنوب رفح

صرح أحد المصادر الأمنية بشمال سيناء عن تمكن قوات الأمن من قتل أحد العناصر المنتمية إلى الجماعات التكفيرية ، كما تمكنت قوات الأمن أيضا من ضبط ثلاثة عناصر آخرين بجنوب رفح .

مقتل شرطي وإصابة ضابط وأمين شرطة في هجوم مسلح على سيارة دورية شرطة بالفيوم

أسفر هجوم مسلحين محهولين الهوية على سيارة دورية تابعة لقوات الشرطة على الطريق الدائري بمدينة الفيوم عن مقتل شرطي وإصابة ضابط وأمين شرطة ، كما صرحت أحد المصادر الأمنية عن إثبات المعاينة المبدئية لموقع الحادث لإندساس العناصر المسلحة الذين قاموا بإرتكاب الواقعة بين الزراعات ، وقاموا بإطلاق النار على سيارة الدورية من بين الزراعات .

استعداد فريق النادي الأهلي لمواجهة فريق القطن الكاميروني اليوم

يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة فريق القطن الكاميروني في المباراة المقرر عقدها بينهما اليوم في تمام الساعة السادسة مساءا على أرض استاد مدينة جاروا ، في إطار مباريات النصف النهائي لبطولة الكونفدرالية .

انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 279463.82 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 279.47 جنيها مصريا .

استقرار في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

استقرار في أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.36 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة 

يسود اليوم السبت طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، لطيف على السواحل الشمالية ، وحار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة مئوية .