موعد مباراة الأهلي والقطن اليوم في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية

موعد مباراة الأهلي والقطن اليوم في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية

توقيت مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم السبت 20/9/2014 في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2014، حيث يستضيف فريق القطن الكاميروني فريق الأهلي المصري اليوم في مباراة قوية جدا بين الفريقين، وسنقدم لكم فيما يلي زوار موقع مصر فايف كل أخبار المباراة وتفاصيلها من موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة علي الهواء و معلق المباراة.

واستطاع النادي الأهلي الوصول إلي نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية بعد تمكنه من تصدر مجموعته برصيد تسعة نقاط جمعها من فوزين وثلاثة تعادلات وخسارة وحيدة، وتصدر الأهلي المجموعة بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني فريق سيوي سبورت.

أما فريق القطن الكاميروني فتأهل في المركز الثاني عن مجموعته خلف المتصدر فريق ليوباردز الكونغولي برصيد احدي عشرة نقطة استطاع جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادلين وهزيمة وحيد كانت علي أرضه من المتصدر ليوباردز بنتيجة ثقيلة بأربعة أهداف نظيفة علي ملعبه ووسط جماهيره.

يذكر أن الفريقين التقيا من قبل في أريعة مواجهات، حيث تواجه في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2008 واستطاع فريق الأهلي تحقيق الفوز في مباراة القاهرة بهدفين نظيفين ومباراة العودة بجاروا انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق ليتوج فريق الأهلي بطلا لدوري أبطال أفريقيا، والتقيا في الموسم الماضي في نصف نهائي أبطال أفريقيا وانتهت المباراتين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولكن استطاع الهلي من الفوز بركلات الترجيح والتأهل للنهائي والفوز بالمباراة.

تشكيل الأهلي الرسمي للمباراة:

استقر المدير الفني لفريق الأهلي علي خوض المباراة بتشكيلة مكونة من :
حراسة المرمى: شريف إكرامي
خط الدفاع: سعد سمير – محمد نجيب – باسم علي – صبري رحيل
خط الوسط: تريزيجيه – أحمد خيري – حسام غالي
خط الهجوم: وليد سليمان – محمد فاروق – عمرو جمال

    موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني والقنوات الناقلة لها:

ستقام المباراة اليوم عند تمام الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية والثالثة والنصف مساءا بتوقيت الكاميرون، وسيتم إذاعة المباراة علي قناة بي إن سبورت be in sport HD6، وسيقوم بالتعليق علي المباراة الكابتن أحمد الطيب.