موعد مباراة وفاق سطيف ومازيمبي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة وفاق سطيف ومازيمبي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

توقيت مباراة وفاق سطيف ومازيمبي اليوم السبت 20/9/2014في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا العام 2014، حيث يستضيف فريق وفاق سطيف الجزائري فريق مازيمبي الكونغولي اليوم في مباراة قوية جدا بين الفريقين، لذا سنقدم لكم متبايعينا زوار موقع مصر فايف التفاصيل الكاملة عن المباراة وموعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة علي الهواء مباشرة وكذلك معلق المباراة.

ونبدأ مع طرف اللقاء الأول صاحب الأرض فريق وفاق سطيف الجزائري الذي استطاع التأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا في المركز الثاني خلف المتصدر فريق الصفاقصي التونسي، حيث تمكن الفريق من تحقيق عشر نقاط من أربعة تعادلات وانتصارين، فقد تمكن الفريق الجزائري من المحافظة علي سجله خاليا من الهزائم إلي الآن في دوري أبطال أفريقيا.

أما فريق مازيمبي الكونغولي فقد تأهل في المركز الأول عن المجموعة الأولي بعد حصوله علي احدي عشرة نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين وهزيمه واحدة، وتمكن الفريق الكونغولي من تصدر مجموعته بفارق الأهداف بعد تساويه في النقاط مع الفريق الكونغولي الآخر فريق فيتا كلوب.

والتقى الفريقين من قبل في أربعة مواجهات في بطولة دوري أبطال أفريقيا سابقا، حيث لم يخصر فريق وفاق سطيف أي مباراة علي أرضه حيث تمكن من التعادل في المباراتين اللّتان أُقيمتا علي ملعبه، في حين فاز مازيمبي علي فريق وفاق سطيف مرة وحيدة علي ملعبه وانتهت المباراة الأخري بالكونغو بالتعادل.

وقام الاتحاد الأفريقي بمعاقبة فريق وفاق سطيف بمنع حضور الجماهير للمباراة من أجل تشجيع فريقها، لذلك ستقام مباراة وفاق سطيف ومازيمبي اليوم بدون حضور جماهيري، وبالطبع ذلك الأمر في مصلحة فريق مازيمبي الذي لن يجد أي ضغوط في المباراة التي كانت ستكون موجودة في حالة لعب المباراة في حضور الجماهير.

موعد مباراة وفاق سطيف ومازيمبي والقنوات الناقلة لها:

ستقام المباراة اليوم عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر علي ملعب 8 مايو بمدينة سطيف،  وسيتم إذاعة المباراة بشكل حصري علي قناة بي إن سبورت be in sport HD6، كما سيتم نقل المباراة علي التلفزيون الجزائري ولكن علي التردد الأرضي، وقد تم تعيين الكابتن عبد القادر شنيوني للتعليق علي هذه المباراة.