مرتضى منصور: سأتنازل عن الشكوى ضد رئيس الاهلي حال اعتذاره

مرتضى منصور: سأتنازل عن الشكوى ضد رئيس الاهلي حال اعتذاره

صرح رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، وذلك خلال مداخلة هاتفية له على فضائية “اليوم” في برنامج “القاهرة اليوم” الذي يقدمه الأعلامي خالد أبو بكر، بأنه سوف يقوم بسحب الشكوى الذي تقدم به إلى النيابة العامة ضد رئيس النادى الأهلي محمود طاهر، وذلك في حالة قيام طاهر بتقديم أعتذار رسمي إلى مجلس إدارة نادي الزمالك.

وأضاف منصور، بأن قرار التراجع عن الشكوى المقدمة ضد محمود طاهر والتنازل عنها في يد مجلس إدارة النادي الأهلي، مشيراً إلى أنه يكنّ كل الأحترام والتقدير للنادي الأهلي، كونه يمثل قلعة رياضية كبيرة داخل الوسط الرياضي.

وتابع منصور، بانه أو من قام بمباركة محمود طاهر عقب فوزه برئاسة النادي الأهلي، مشيراً إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي لم يقوم بإتخاذ أي أجراء رادع ضد من قام بالتطاول بالألفاظ ضد رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور” وهو داخل النادي الأهلي، وذلك عقب فوز الأهلي ببطولة “كأس السوبر” الأخيرة على الزمالك بضربات الترجيح.

في الثياق ذاته قال منصور، بأنه يتوقع إصدار بيان من إدارة النادي الأهلي، يقوموا فيه بالاعتذار الكامل عما حدث من بعض الجماهير الحمراء من تطاول بالألفاظ ضد منصور، مشيراً إلى أنه قام بتقديم شكوى إلى وزير الشباب والرياضة، حتى يتم أتخاذ قرار حاسم للحفاظ على المؤسسات الرياضية بمختلف أطيافها، وحتى يسترد منصور حقه، وذلك على حد قوله وتعبيره خلال المداخلة الهاتفية.