وزير التربية والتعليم يعلن عن موعد تثبيت جميع المعلمين المؤقتين استعداداً للعام الدراس الجديد

وزير التربية والتعليم يعلن عن موعد تثبيت جميع المعلمين المؤقتين استعداداً للعام الدراس الجديد

كل عام وأنتم بخير يبدأ غداً السبت الموافق 20 سبتمبر العام الدراسي الجديد 2014/2015 في حوالي 12 محافظة على مستوى الجمهورية، حيث المدارس والمحافظات ذات الكثافات العالية، فيما تستقبل باقي المحافظات وعددها 15 محافظة العام الدراسي الجديد بعد غداً الأحد 21 سبتمبر الجاري.

وبهذه المناسبة أشار وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، أن العام الدراسي الجديد سيكون مختلف عن باقي الأعوام الماضية، حيث سيشهد هذا العام نشاطاً وانضباطاً منذ اليوم الأول من العام الدراسي، وذلك بتكثيف المرور على المدارس من جانب قيادات الوزارة، وعلى رأس هذه القيادات هو وزير التربية والتعليم للاطمئنان على سير الدراسة، بالإضافة إلى التعرف على المعوقات التي تواجه بدء الدراسة على أرض الواقع واتخاذ حلول فورية وسريعة.

وأضاف وزير التربية والتعليم إلى أن وزارة التربية والتعليم قد نجحت في جلب 6.2 مليار جنيه كحافز إثابة سنوية للمعلمين، بالإضافة إلى توفير 85 ألف فرصة عمل من أصل 150 ألف فرصة عمل مخصصة لكل الوزارات.

وأكد وزير التربية والتعليم إلى أن وزارة التربية والتعليم ستقوم بتثبيت كافة المدرسين مع أول موارد يتم تخصيصها من الدولة حيث ستكون الأولوية لوزارة التربية والتعليم وذلك وفقاً مع توجهات الحكومة والقيادة السياسية بأن التعليم هو قضية مصر الأولي وأنه سيتم توفير كافة الموارد اللازمة لها عند تحسين الحالة الاقتصادية للبلاد.