ثروت جودة ينفي خداع المخابرات لمرسي ويتهم جريدة الوطن بفبركة الحوار الصحفي

ثروت جودة ينفي خداع المخابرات لمرسي ويتهم جريدة الوطن بفبركة الحوار الصحفي
ثروت جودة وكيل المخابرات الأسبق

بعد التصريحات التي نشرتها جريدة الوطن خلال حوارها مع وكيل المخابرات العامة المصرية الأسبق اللواء ثروت جودة والتي اكد خلالها أن جهاز المخابرات العامة لم يعطي للرئيس المعزول محمد مرسي معلومة واحدة صحيحة طيلة فترة حكمه للبلاد، قال جودة أنه لم يدلي بتلك التصريحات، متهماً جريدة الوطن بفبركة الحوار وإجتزاء بعض من تصريحاته لتحقيق أغراض خاصة بها.

حيث أضاف جودة خلال بيان رسمي نشرته صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أنه يتهم مجدي الجلاد رئيس جريدة الوطن والصحفية التي أجرت معه الحوار منى مدكور، بعد مراعاة المصالح العليا للبلاد، وقدم وكيل المخابرات أيضا الإعتذار لرجال الجيش والمخابرات العامة على ما أسماه بالعته الذي نسبته له جريدة الوطن، والذي من شأنه أن يكون فيه إهانة لهم.

وأضاف جودة في بيانه أن صحيفة الوطن خرجت عن كافة معايير المهنية الصحفبة خلال الحوار الذي أعدته معه، متهماً إياها بالعمل لخدمة مصالح وأهداف غير سوية، مؤكداً أنه فوجئ بنص الحوار وعندما إتصل بالصحفية للإستفسار منها، قالت له أن تلك هي سياسة التحرير ولا دخل لي بها.

مشيراً إلى ان ما نسب إليه بشأن قوله لرئيس المخابرات في عهد مرسي رأفت شحاته، إنسى القسم الذي اديته ولا تعطي مرسي معلومات لم يحدث بالمرة، لأنه خرج من جهاز المخابرات منذ العام 2009 وكل حديثه مع زملائه كان عبر الفضائيات، مؤكدا انه نصح شحاته بتقديم الماده الخام من المعلومات لمرسي وإذا طلب هو أكثر من ذلك فيكون هناك علامات إستفهام.

وطالب في نهاية بيانه من جميع زواره بقراءة البيان جيداً للرد على أكاذيب الإخوان التي بدأت في الترويج بأن المخابرات العامة خدعت ورسي وقدمت له معلومات خاطئة، موجها الحديث لمجدي الجلاد بأنه لا يشرفه التعامل معه ولا مع صحيفته من الآن ولاغيا للحلقة التي كانت من المقرر أن تجمعهما على قناة سي بي سي.