برنامج فايبر “viber” بالتحديث الأخير للمكالمات المرئية والصوتية “4”

برنامج فايبر “viber” بالتحديث الأخير للمكالمات المرئية والصوتية “4”
فايبر

يعتبر فايبر هو البرنامج المفضل لدى الكثير من مستخدمي الهواتف في المكالمات المجانية عبر الإنترنت، خاصةً بعدما أطلق فايبر خدمة مكالمات الفيديو الجديدة والموجودة في كافة النسخ الأحدث من البرنامج.

تستطيع الآن عبر اخر اصدار من برنامج فايبر التواصل بالصوت والصورة مع أي شخص أخر حول العالم يستخدم البرنامج مجانا وبدون الحاجة إلى أي إشتراك مدفوع.

أصدر برنامج فايبر نسخة جديدة متاحة لمستخدمي ويندوز فون على المتجر الرسمي وعبر رابط التحميل الموجود بالمقالة .

وقد وصل التحديث الأخير  من برنامج فايبر لهواتف الأندرويد و أيفون و هواتف نوكيا الحديثة فأصبح بإمكان كافة مستخدمي البرنامج الحصول على الإصدار الأحدث من البرنامج فوراً عبر الرابط الرسمي الموجود.

أضاف برنامج فايبر مؤخراً خدمة مكالمات الفيديو المجانية الجديدة إلى قائمة الخدمات المجانية التي يتيحها البرنامج لمستخدميه، ومنها خدمة المكالمات الصوتية و المحادثات الكتابية، فقد سهل فايبر كثيراً التواصل مع الاخرين حول العالم بالصوت والصورة عبر الانترنت مجاناً وبجودة عالية .

وقد حقق برنامج فايبر الملايين من التحميلات في سنواته الأولى منذ إطلاقه نظراً لتقديمه خدمة مجانية ذات جودة عالية، وأيضاً لدعم البرنامج معظم أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة الأندرويد و أنظمة شركة أبل “iOS” وكذلك الإصدارات الجديدة من نظام ويندوز فون الخاص بهواتف النوكيا الجديدة.

وبعدما حقق برنامج فايبر نجاحاً باهراً كتطبيق مجاني للهواتف الذكية، أصدر فايبر نسخة جديدة من البرنامج لتدعم كافة أجهزة الكمبيوتر واللابتوبات، ليوسع البرنامج من نطاق عمله ليشمل بذلك الهواتف الذكية وأنظمة الويندوز واللينكس و بقية الأنظمة الأخرى، مما سهل على المستخدمين التواصل مع أي شخص حول العالم لديه البرنامج على هاتفه الذكي أو على جهازه المكتبي.

ويمكنكم تحميل فايبر أحدث إصدار يدعم مكالمات الفيديو و المكالمات الصوتية من هنا، البرنامج لا يحتاج إلى أي رسوم اشتراك أو رسوم إضافية للمكالمات.