موعد إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2014 للمعلمين

موعد إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2014 للمعلمين

مع تقدم نحو مليون ومائتان ألف فى مسابقة التربية والتعليم، تلك المسابقة للتربية والتعليم والتي تم إعلانها من قبل رئيس الجمهورية وكانت تطلب حوالي 30 ألف فرصة عمل، تقدم لها طبقا لتصريح وزير التربية والتعليم، محمود أبو النصر، بأن من تقدم لها بلغ حوالي مليون و 240 ألف من المتقدمين لوظائف المعلمين على مستوي الجمهورية .

وكان التقديم بدأ فى التاسع من سبتمبر الماضي، ومن المنتظر أن يستمر حتى السابع والعشرون من سبتمبر طبقا لتصريحات وزير التربية والتعليم، وبعد مد المسابقة من أجل إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من أجل التقدم للمسابقة والتى تم قصرها لتكون فقط من خلال موقع وزارة التربية والتعليم .

موعد إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2014 للمعلمين .

من المنتظر إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم فى العاشر من أكتوبر القادم، حيث أنه بمجرد إنتهاء التقديم سيقوم الوزير بتشكيل لجان تقوم بحفص وفرز الطلبات المقدمة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم من أجل إختيار الأنسب، ثم تقوم بالتواصل معهم تليفونيا، من أجل تحديد موعد لإجراء مقابلات معهم ومطابقة الأوراق معهم بالأوراق المقدمة من خلال الطلبات، وبحث مدي صلاحيتهم لشغل الوظيفة من عدمه .

وأوضحت الوزارة أن من أهم معايير التقدم هو الحصول على مؤهل تربوي، وهذا ينطبق على كليات التربية، أما بالنسبة لكليات الآداب ومعاهد الخدمة الإجتماعية وغيرها من الكليات، فيشترط الحصول على دبلومة تربوية من أجل الموافقة على شغل الوظيفة .

وسوف يشغل ال 30 ألف معلم على وظيفة معلم مساعد لمدة عامين يتقاضون خلالها 1200