بالفيديو حقيقة الانقلاب داخل جماعة الاخوان

بالفيديو حقيقة الانقلاب داخل جماعة الاخوان

اليوم نشر احمد المغير على صفحته في موقع الفيس بوك منشور يتحدث عن مما اسماه انقلاب داخل جماعة الأخوان المسلمين في مصر، وقال أن هناك في الجماعة من قام بالانقلاب على مكتب الإرشاد المحبوس معظمه الآن في السجن.

وقال ان ابراهيم منير الامين العام للتنظيم الدولي قام بعمل انتخابات داخلية في مكتب الإرشاد في الجماعة، وقام برفع مجموعة من الشباب إلى مكتب الإرشاد، وتم أيضا استبعاد عدد من القيادات القديمة، واصبح المرشد الجديد هو محمود حسين.

وقال ساخرا الآن لدينا مكتبين إرشاد الأول بقيادة الدكتور محمد بديع، وهذا المكتب جميع قياداته في السجن، والمكتب الثاني بقيادة محمود حسين، وكل مكتب له منهج مختلف في التعامل مع الأزمة الحالية التي تمر بها جماعة الأخوان في مصر.

وقد  تحدث إبراهيم منير في وقت سابق عن سبب عمل انتخابات داخلية جديدة في مكتب الإرشاد في جماعة الأخوان المسلمين ، وقال أن السبب هو أن معظم أعضاء المكتب الحالي معتقلين، وبالتالي اصبح من الضروري انتخابات مجلس جديد لتسيير أمور الجماعة في مصر، مشيرا الى ان عدد المعتقلين أو المقتولين هو 40 ألف من أعضاء الأخوان.

وقال ايضا انه من الطبيعي يكون الجدد في مكتب الإرشاد هم الشباب، وقال أن الشباب الآن هم الذين يواجهون الأزمة الحالية، وانهم هم الذين يعملون على الأرض، واكد أن هناك لائحة هي التي تنظم تصعيد الشباب للدخول في مكتب الإرشاد.

https://www.youtube.com/watch?v=QafjYzPNQx8