أخبار برشلونة اليوم الجمعة 19/9/2014: أخر أخبار البرسا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 19/9/2014: أخر أخبار البرسا اليوم

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة الموافق 19 سبتمبر في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي في المواقع الرياضية وبتحديث مستمر ..

شتيجن يتصدر تقييم سبورت، نشررت صحيفة سبورت المقربة من الإقليم الكتالوني، التقييم لأداء لاعبي نادي برشلونة، أثناء لقاء أبويل نيقوسيا القبرصي في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

لم يتخيل أحد أن تخرج مباراة برشلونة امام أبويل نيقوسيا بهذه النتيجة، وذلك الفوز العظيم على النادي القبرصي، بهدف نظيف حمل توقيع جيرارد بيكيه، في جولته الأولى من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

برشلونة يبدأ الإستعداد لمواجهة ليفانتي، بدأ برشلونة اتم إستعداده لمباراته في الجولة الرابعة، من الدوري الأسباني أمام ليفانتي والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل الموافق 21 سبتمبر، وذلك عقب فوزه في أولى جولات دوري أبطال أوروبا بالأمس، حيث فاز على أبويل نيقوسيا بهدف واحد .

ميسي يتفوق على كروس، تم إختيار ميسي كأفضل صانع لعب في الليجا عقب أنتهاء الثلاث جولات الأولى، من البطولة حيث قام بصناعة هدفين و 13 فرصة لتسجيل الأهداف، بينما جاء كروس ثانياً ثم جوميز ثالثاً واكوينو رابعاً وبيترو خامساً .