تحديد ثمن أضاحي العيد بالإمارات لسنة 1435هـ

تحديد ثمن أضاحي العيد بالإمارات لسنة 1435هـ
تحديد ثمن الأضاحي

تقرر تحديد ثمن أضحية العيد لهاته السنة في الإمارات بمبلغ 500 درهم للأضحية الواحدة من قبل جمعية دار البر الخيرية بعد أن أطلقت حملتها الخيرية السنوية لموسم 1435 هجرية. وقد ناشدت الجمعية أهل الإحسان والفضل بضرورة المساهمة بالصدقات الخيرية من أجل إدخال فرحة العيد على جميع الفقراء والمحتاجين.

وقد قامت دار البر أيضا بتحديد سعر الأضاحي في خارج الإمارات بمبلغ 350 درهم وأما عن كسوة العيد لفائدة أبناء المحتاجين فقد حدد بمبلغ 40 درهماً. وسيتم توزيع الأضاحي عبر مراكز الجمعية في دبي ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين.

وذكر مدير جمعية دار البر، عبد الله علي بن زايد، أن الجمعية ستتعاون مع عدة هيئات عربية وإفريقية وآسيوية من أجل توزيع الأضاحي في خارج الإمارات بشكل جيد ومنظم على المستحقين لها وسيتم الاعتماد داخل الإمارات على لائحة أسماء المستحقين الواردة لدى لجان البحث الاجتماعي بجميع فروع إدارة الجمعية.

وستقوم جمعية دار البر الخيرية بحملات دعوية واسعة من أجل جمع أكبر عدد من التبرعات، كما ستتعاون مع مجموعة من وسائل الإعلام بالإمارات في حملتها الموسمية لهاته السنة حيث ستبدأ بإذاعة نور دبي ببث برنامج أبواب الخير كل يوم جمعة.