كافة التفاصيل الخاصة بحجز4222 قطعة أرض مميزة في 14 مدينة جديدة

كافة التفاصيل الخاصة بحجز4222 قطعة أرض مميزة في 14 مدينة جديدة

أعلن المهندس مجدي فرحات، أن عملية شراء كراسات الشروط الخاصة بالأراضي المميزة والتي تم طرحها في 14 مدينة جديدة قد شهدت إقبالاً كثيفاً من جانب المواطنين الراغبين في تملك تلك الأراضي.

وأشار فرحات أن المدن التي شهدت إقبالاً كبير في عملية شراء كراسات الشروط هي القاهرة الجديدة ، 6 أكتوبر، دمياط الجديدة، الشروق ، العبور، العاشر من رمضان، السادات، بدر.

وأضاف فرحات إلى أن كل المتقدمين سوف يحصلون على قطع أراضي في حالة عدم زيادة عدد المتقدمين عن عدد القطع المطروحة للحجز، وفي حالة الزيادة عن عدد قطع الأراضي سوف يتم إجراء قرعة علنية بين المتقدمين.

وكشف فرحات إلى أن مقدمات الحجز قطع الأراضي تختلف من مدينة لأخرى حسب سعر المتر بالمدينة، حيث أن مقدم الحجز في مدن القاهرة الجديدة، وأكتوبر والشروق والعبور هو 250 ألف جنيه أما بالنسبة لباقي المدن الأخرى فمقدم الحجز هو 100 ألف جنيه.

وأوضح فرحات أن مساحات قطع الأراضي المميزة تبدأ من 162 متر إلى 1200 متر.

وأكد فرحات إلى أنه سيتم تقديم استمارة بيانات الحجز الواردة بكراسة الشروط الصادرة من بنك التعمير والإسكان، خلال الفترة من 12 أكتوبر المقبل وحتى يوم 30 أكتوبر وذلك بداية من الساعة الثالثة مساءً حتى الساعة السادسة مساءً بجميع فروع بنك التعمير والإسكان.

وذكر فرحات إلى أن شروط الحجز هي:-

1- أن يكون المتقدم للحجز شخصاً طبيعياً وليس معنوياً (شركة أو مؤسسة).

2- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

3- ألا يقل سنه عن 21 عاماً وقت الإعلان.